leftlogo

كيم كاردشيان تتعرض لـ«انتقادات» بسبب إعلان «البرجر».. ماذا فعلت مع «Beyond Meat»؟

A A A
كيم كارداشيان
كيم كاردشيان

بعد ساعات، من تصوير النجمة الأمريكية كيم كارداشيان إعلان لشركة Beyond Meat -المتخصصة في إنتاج اللحوم النباتية- لمنتج جديد من البرجر الصحي، تعرضت لموجة عارمة من الانتقادات، رغم أن الإعلان حظى باهتمام كبير من الجمهور، وهو ما كشف عن تفاصيله تقرير صادر من موقع Entertainment. 

 

وكتبت كيم كارداشيان على صفحتها الخاصة بمواقع تبادل الصور «إنستجرام»: «لقد ألهمتني مهمة Beyondmeat، وأنا متحمسة لمشاركة منتجاتها النباتية اللذيذة معكم جميعًا، وشاركت مقطع فيديو ترويجيًا لنفسها وهي تستمتع بالطعام». 
 

اعلان كيم كاردشيان لشركة Beyond Meat 

تقول كارداشيان في الإعلان: «أنا أؤمن كثيرًا بمهمة Beyond Meat وأنا أحاول أن اعتمد اعتماد كلي على الـPlant Based Diet، وأن منتجات Beyond Meat ليس فقط طعمها رائع ولكنها مفيدة جدًا لصحتها وصحة عائلتها»، ولكن المشكلة الوحيدة التي ظهرت في الإعلان أنها لا تبدو وكأنها تتذوق أيًا من الطعام،  كما أشار عدد كبير من النقاد، إلى أن الإعلان التجاري يظهر كارداشيان وهي تمضغ نصف هامبرجر سليم تمامًا في يدها ، كما لو لم يتم أخذ قضمة على الإطلاق. 

كيم كارداشيان في الإعلان مش بتاكل 

في الواقع، إذا نظرت إلى جميع الأطعمة التي تلتقطها كيم في الإعلان، فتجد أن كل قطعة طعام تبدو مثالية جدًا، ففي أول الإعلان تظهر  كيم كارداشيان وهي تحمل نصف برجر مقطعًا بشكل مثالي وتأخذ قضمة، ولكن لا توجد قطعة مرئية مأخوذة من البرجر على الإطلاق. 

ومعظم الأشخاص التي تفاعلت مع الإعلان في انستجرام وتويتر، قالت إنها لم تأخذ قضمة واحدة من الأكل ولكنها كانت تمثل فقط ولكن حتى التمثيل غير مقنع، فكانت التعليقات أن الناس لن تشتري المنتجات لأن كيم نفسها لم تتذوق أي منهم. 

كيم كارداشيان نباتية 

في الواقع ، في برنامج عائلتها الواقعي ، The Kardashians ، قالت كيم ، "أنا نباتي معظم الوقت، واعترفت بأنها لا تزال تأكل أحيانًا المنتجات الحيوانية».

 

Beyond Meat 

شركة Beyond Meat، هي شركة تنتج اللحوم من مصادر نباتية، كبديل صحي ومفيد للحوم، وتتعاون الشركة مع الكثير من المشاهير مثل Kim Kardashian، وتتضمن المنتجات الموجودة في الشركة البرجر والسجق النباتي، وتعتبر المكونات كلها نباتية، فهم يستخدمون البسلة كمصدر نباتي للبروتين، وجوز الهند كمصدر للدهون الصحية، والبطاطس كمصدر للكربوهيدرات، أما بالنسبة للمعادن، فهم يستخدمون الأملاح الطبيعية ولإضافة طعم ولون يستخدمون البنجر.

 

إعلان كيم كاردشيان

 
كيم كاردشيان في إعلان Beyond Meat 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022