leftlogo

لأول مرة...أمينة شلباية تتخلى عن الإتيكيت تحت التهديد...رامز جلال يجبرها على تناول المانجة بإيديها!

A A A
امينة شلباية
أمينة شلباية
بمجرد أن تسمع اسمها تتذكر دائما قواعد الإتيكيت التي خرجت علينا بها أمينة شلباية خبيرة الإتيكيت المعروفة، وصاحبة فيديوهات كيف تتعلم أن تأكل، أمينة شلباية ظهرت أمس مع رامز جلال في برنامجه "رامز نيفر أند" ، وتفاجأ جمهورها بما حدث، أمينة التي تعلمنا منها إتيكيت أكل الفطير والفتة وشرب القهوة، شاهدناها لأول مرة وهي تتناول بيديها وتستغنى عن الشوكة والسكينة، ماذا حدث؟

تهديد رامز جلال لها هو السبب!


أمينة شلباية خبيرة الإتيكيت المعروفة تعرضت لضغط وتهديد من مقدم البرنامج رامز جلال، الذي هددها في البداية بالضفدعة، وبعدها تراجع وأرغمها على تناول مانجة بيديها دون أستخدام شوكة وسكينة ولا حتى طبق، وطلب منها أن "تقرشها بأسنانها" كما قال، وعلق ساخرا "مش انتي واجعة دماغنا بالغتيكيت وكل ساعة والتانية تطلعلنا بفيديو، كلي بقى المانجة بسنانك وورينا الإتيكيت".
دخلت خبيرة الموضة أمينة شلباية في نوبة صراخ، أثناء الفقرة الثانية بالمطعم الطائر في برنامج رامز نيفر اند، والذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة mbc.
وصرخت «شلباية» اثناء خدعة سقوط المطعم قائلة :«طب حد يقولهم نزلونا، حد يقولهم عايزه انزل، طب ننزل الاول بعد كدا يقع، يا جماعة نزلوا الأول».

يذكر أن برنامج «رامز نيفر إند» يتكون على مقلبين الأول، إذ يستدرج ضيوفه عن طريق وهمهم أن يذهبوا لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

أما المقلب الثاني فهو عبارة عن دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه يجري إيهام الضحية بأن هناك عطلًا في الآلة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022