leftlogo

لعشاق البيتزا من الهنود.. Papa John's يفتتح 650 فرع في الهند في 2023... ويخطط لافتتاح اول فرع بالعراق

A A A
FB_IMG_1681722178931
بابا جونز
عشاق البيتزا حول العالم أين انتم؟ Papa John's  البراند الأشهر في صناعة البيتزا يخطط لتوسعات كبيرة العام الحالي والمقبل أيضا ، وهو ما نشره عدد من المواقع الاجنبية المهتمة بصناعات الأغذية ومجال المطاعم حول العالم، التقرير أكد أن شركة Papa Johns لبيع البيتزا بالتجزئة ومقرها الولايات المتحدة أبرمت شراكة مع PJP Investments Group لإضافة 650 مطعمًا في الهند بحلول عام 2033.

من المتوقع أن يتم افتتاح أول هذه المطاعم الجديدة في بنغالور العام المقبل ، تليها افتتاحات في مدن أخرى في جنوب الهند ، وبعد ذلك في أجزاء أخرى من البلاد.

نظرًا لحجم الدولة الكبير - بالإضافة إلى الدخل المتزايد والتوقعات المتزايدة للطبقة المتوسطة - حدد بابا جونز الهند باعتبارها سوقًا جذابة لتوسعها في جميع أنحاء العالم.

اول فرع لـ  Papa John's بالعراق قريبا 

قال أماندا كلارك ، كبير مسؤولي التطوير والشؤون الدولية في بابا جونز: "

"PJP Investments دخلت في شراكة مع Papa Johns لأول مرة للتوسع في الإمارات العربية المتحدة في عام 2005. نحن متحمسون لأن التزامهم بالتنفيذ السليم لمعايير Papa Johns العالية يتم الآن تقديمه إلى الهند."

كما تخطط PJP Investments Group ، التي تمتلك الآن أكثر من 100 مطعم Papa Johns في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن ، لإطلاق أول متجر Papa Johns في العراق العام المقبل.

في العام الماضي ، أعلن Papa John's عن خطط للتوسع في الصين ، حيث من المقرر افتتاح 1350 متجرًا بحلول عام 2040 بالتعاون مع FountainVest Partners.

وفقًا لـ Papa Johns ، كان للعلامة التجارية أكثر من 5700 منفذ بيع في حوالي 50 دولة ومنطقة اعتبارًا من ديسمبر الماضي.

FB_IMG_1681722164309

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022