leftlogo

لكل منهن أكلة مفضلة.. حكايات سيدات البيت الأبيض مع الطبخ

A A A
سيدات البيت الأبيض
سيدات البيت الأبيض

لكل سيدة أكلة مفضلة تحب أن تبتكر فيها دائمًا وأن تصنعها لأسرتها، ورغم أن المطبخ الأمريكي يتميز بالأكلات السريعة و"التيك أواي"، فهم أول من ابتكرها وصدرها للعالم، إلا أن الطعام البيتي في الولايات المتحدة له مذاقه الخاص، ولساكنة البيت الأبيض "سيدة أمريكا الأولى" مجموعة واسعة من الأذواق والأكلات الشهيرة اللاتي تخصصن فيها.

ونكشف لكم الأكلات المفضلة لسيدات أمريكا الأولى منذ زمن بعيد بحسب ما جاء في موقع Taste of Home.

مارثا واشنطن
Cured Meat 

كان لـ مارثا واشنطن حب خاص وتعلق بالمطبخ وأدارت المطبخ في بيتها وكانت تشرف على قوائم الطعام فيه، ولعبت دورًا حيويًا في التأكد من أن المزرعة التابعة لهم تعمل بسلاسة كما أشرفت على حفظ اللحوم، وكانت فخورة بشكل خاص بلحم الخنزير المدخن وقالت إنه أكلتها المفضلة. 

أبيجيل أدامز 
indian Budding 

حلوى واحدة كانت أبيجيل مولعه بها وهى البودنج الهندي، وهو عبارة عن كاسترد مخبوز مصنوع من دقيق الذرة مع اليقطين وكان يومها لا يكتمل بدونها. 

دوللى ماديسون
Dolley cake 

كانت دوللي ماديسون معروفة بضيافتها وكان لديها موهبة في الترفيه خلال أيامها كسيدة أولى، وكانت خبازة جيدة وغالبا ما كانت تقدم الكيك بطبقة كراميل ويعلوها ذرة بالكراميل وهذه كانت وجبتها المفضلة. 

 

سارة بولك

Sarah Cake 

مثل دوللي ماديسون، سارة كانت أيضا لها كيك سميت على اسمها واشتهرت هذه الكيك في القرن التاسع عشر، وكانت مليئة بالمكسرات والجوزية وكانت الجوزية واحدة من المكسرات الأصلية في الولايات المتحدة في هذا الوقت. 

ماري تود لينكولن
 Scrambled eggs

كانت لا تسمح لأحد أن يطهو لها وجبتها المفضلة والتي كانت عبارة عن بيض في السمن الذي زادت على أثرها أكثر من 5 كيلو. 

مامي أيزنهاور
left over food 

 كانت مامي أيزنهاور مقتصدة في المطبخ وفي الوجبات بشكل عام وكان لديها موهبة لتحويل بقايا الطعام إلى وجبة أخرى كافية، وكانت وجباتها المفضلة عبارة عن بقايا طعام ولكن مع بعض الإضافات. 

جاكلين كينيدي
Salmon 

وهي السيدة الأولى التي أدخلت الأسلوب الفرنسي إلى مطبخ البيت الأبيض ، ولكن واحدة من القوائم الرئاسية المفضلة لديها والأكثر شيوعا كانت سمك السلمون المسلوق ولحم الضأن ، تليها نوع من الآيس كريم.

ليدي بيرد جونسون
Pecan pie 

فطيرة البقان كانت واحدة من الحلويات المفضلة للسيدة بيرد،  ويمكن القول إن ذلك ساعد زوجها على الفوز في الانتخابات؛ بل إنه ساعد زوجها على الفوز في الانتخابات، ووزعت الوصفة على الناخبين المحتملين بينما كانت مسافرة إلى الجنوب.

بات نيكسون
عيش اللحم 

الرئيس نيكسون كان معجبا برغيف لحم زوجته، الذي كان يقدم حوالي مرة واحدة في الشهر، بينما كانوا يعيشون في البيت الأبيض وكانت تصنعه من لحم البقر المطحون والخبز الأبيض. 

بيتي فورد
Waffles 

بيتي فورد وعائلتها كانت تفضل الطعام الأمريكي البسيط وكانت واعية جدا من حيث التكلفة والتركيز على وجبات الطعام الصديقة للميزانية، وكان دائمًا ما يتألف إفطارها من الوافل  مع العسل الأبيض  والفراولة أو عصير البرتقال. 

ميشيل أوباما
ٍSalad

كان جميع طعامها  صحي وكانت معروفة بأنها تحاول دائمًا مكافحة بدانة الأطفال، وكانت حديقتها الشهيرة في البيت الأبيض مليئة بمجموعة من الخضروات المغذية التي تجعل تناول الطعام الصحي أكثر متعة وكان يمكنها تناول سلطة أكثر من مرة في اليوم. 

ميلينا ترامب
 وجبة شوفان 
كانت السيدة الأولى السابقة تعرف أهمية تناول وجبة الإفطار كل يوم،  كانت تأكل عادة وعاء من دقيق الشوفان الغني بالألياف أو عصير معبأ بالمغذيات لبدء يومها بطريقة مثالية وصحية. 

جيل بايدن
دجاج بالجبن البارميزان 

تدرك الدكتورة جيل بايدن أهمية التجمع مع أحبائها حول مائدة العشاء ووصفة الدجاج بالجبن البارميزان هي  المفضلة لها وكانت دائمًا تتعمد إعدادها بنفسها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022