leftlogo

للحصول على جسد «iron man».. تعرف على النظام الغذائي لـ«روبرت داوني»

A A A
Robert D Jr روبيرت جونيور
النجم الأمريكي روبرت دي جونيور
ولد روبرت داوني جونيور في الرابع من أبريل عام 1965 وهو منتج وممثل أمريكي مشهور، واجه داوني موقفًا متقلبًا في حياته المهنية. في عام 2008، تم إدراجه ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة في العالم. 
شق نجم Iron Man الشهير طريقه إلى Forbes من عام 2013 إلى عام 2015. كما أنه جمع معجبين كبيرين يتابعون مظهره المذهل وصورة جسمه القاتلة، سنقوم هنا بتشريح  روتين تمرين روبرت داوني جونيور وخطة  النظام الغذائي لروبرت داوني جونيور. 

روبرت داوني

حقق روبرت داوني قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف أنحاء العالم، فلو نظرنا إلى حساب Instagram الخاص به، فقد كان محاطًا بحوالي 53.3 مليون متابع وعلى حسابه على Twitter، يتابعه حوالي 17.8 مليون شخص، وهنا سنرى النظام الغذائي والرياضي للممثل البارز روبرت داوني جونيور. 
ينقسم روتين تمارين روبرت داوني جونيور إلى 5 أيام في الأسبوع حيث يغطي تمارين تدريبات القوة للجزء السفلي والجزء العلوي من الجسم، وتمارين القلب، واليوغا، وفنون الدفاع عن النفس. 
وتساعده هذه الأنواع المختلفة من التدريبات في الحفاظ على لياقته البدنية والحفاظ على صورة الجسم المتناسقة، ويقضي من 70 إلى 90 دقيقة في صالة الألعاب الرياضية.

خطة النظام الغذائي لروبرت داوني جونيور 

تعتبر خطة النظام الغذائي لروبرت داوني جونيور روتينًا غذائيًا نباتيًا صارمًا، فهو لا يتناول اللحوم والدجاج وما إلى ذلك، ويقلل الكربوهيدرات والدهون ومحتوى السكر من نظامه الغذائي. 
ويتناول النجم الأمريكي المواد الغذائية التي تحتوي على جزء كبير من البروتين والألياف والمعادن والعناصر الغذائية للحفاظ على رطوبة جسمه، ويشرب الكثير من الماء بانتظام. 
وجبات روبرت داوني جونيور:

إفطار 


دقيق الشوفان مع حليب النبات 
الموز والبذور 
الفاكهة

غداء 


سلطة الكرنب بالجوز المحمص 
التوفو المقلي مع الفول والعدس 
كوب صغير من الأرز البني أو المعكرونة بالأعشاب 

وجبات خفيفة 

كوب مكسرات غير مملحة 
سلطة خيار مهروس 
مشروب البروتين 

وجبة عشاء 

حصة كبيرة من الخضار على البخار 
فرايز البطاطا الحلوة 
برجر الفاصوليا السوداء بالخضار 
ويتبع الرجل الحديدي روتينًا غذائيًا متوازنًا ونظيفًا يعتمد على النباتات في حياته اليومية للحفاظ على صحته، لذلك فإن المفتاح الأساسي لعيش حياة صحية هو الاستمرار في اتباع عادات غذائية صحية ومغذية كل يوم للحفاظ على صورة الجسم الرشيقة والمتناسقة.
روبرت دي جونيور (1)
روبرت دي جونيور (2)
روبرت دي جونيور (3)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022