leftlogo

للرجال فقط.. 11 نوعا من الأطعمة احذر تناولها بعد الأربعين

A A A
رجل نباتي  - نباتيين  - النباتيين - صحة الرجل (3)
للرجال فقط... 11 نوع من الأطعمة أحذر تناولها بعد سن الأربعين

وصلت لسن الأربعين.. إذن فأنت في حاجة لمعرفة بعض الأمور الخاصة بالتغذية الخاصة بك، عزيزي الرجل هذا الكلام موجه لك، بحسب موقع Eat This، والذي نشر تقريرا يكشف فيه عن 11 نوعا من الأطعمة يجب على الرجل التوقف عن تناولها بعد وصوله لسن الأربعين، ليعيش بصحة أفضل وليتجنب أي أمراض يصاب بها عن طريق التغذية الخاطئة، ولأن لكل مرحلة متطلباتها فأنت بحاجة لمعرفة ما عليك فعله بعد سن الأربعين!.

أجنحة الدجاج


أجنحة الدجاج تتصدر قائمة الأطعمة التي يجب على الرجال الحد منها أو تجنبها"، فالأجنحة عبارة عن بروتين عالي الدهون بفضل قشرتها التي يتم استهلاكها بعد قليها ووضعها في الصوصات المختلفة ما يعرضك للالتهابات وزيادة الوزن".

البروتين عالي الدهن


يحب العديد من الرجال اللحوم التي تحتوي على دهون خاصة التي يتم شويها، الآن نخبرك أن عليك التوقف عن تناول هذه النوعية من اللحوم عالية الدهن، والتي يمكن أن تسهم في زيادة LDL الضار والكوليسترول الكلي بمرور الوقت، كما أن تناول كميات كافية من البروتينات الخالية من الدهون يمكن أن يساعد الرجال في الحفاظ على كتلة عضلية خالية من الدهون مع تقدمهم في العمر".

آيس كريم


إذا كنت تجلس عادةً مع وعاء من الآيس كريم للاسترخاء في نهاية اليوم، فقد ترغب في إعادة النظر في هذه العادة على المدى الطويل، حيث إنه قد يكون له تأثير كبير على صحتك".

التورتة


كيك عيد الميلاد أو "التورتة" حيث تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية بشكل مثير للصدمة، وإذا كنت تتناول الكيك بانتظام، أو منتجات كعكة مماثلة، فاحذر ولابد أن تغير هذه العادة فورا.

المعجنات


إذا كنت من عشاق تناول المعجنات فأنت في حاجة للتوقف فورا عن تناولها، خاصة التي تتكون من السكريات المضافة والحبوب المكررة التي يمكن أن تؤثر على جهاز المناعة لديك ما يؤدي إلى زيادة الوزن، بل ويؤثر على هرمون التستوستيرون، وتشير البيانات إلى أن تناول المعجنات يرتبط بانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون".

رقائق الشيبسي


عزيزي الرجل، العاشق لتناول السناكس والبطاطس الشيبسي خاصة مع الأصدقاء، عليك التوقف عن تناولها، فالتقليل من الأطعمة الخفيفة المصنعة مثل الرقائق يمكن أن يساعد الرجال في الحفاظ على وزن صحي مع تقدمهم في السن، وتحتوي رقائق البطاطس وأطعمة الوجبات الخفيفة المقلية على دهون مشبعة أكثر من البدائل الأخرى.

مصنعات اللحوم


يجب على الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا تجنب تناول اللحوم المصنعة، بما في ذلك النقانق واللحوم المعلبة ولحم البقر المقدد"، و"اللحوم المصنعة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بسرطان القولون، والمعدة، والقولون، وهي أمراض أكثر شيوعا بين الرجال.

ومن الأطعمة والمشروبات التي يجب التوقف عن تناولها أيضا الكافيين والقهوة المصنعة الموضوعة في زجاجات، والفاست فود عموما يجب التقليل من تناوله، والمشروبات الغازية.

رقائق الشيبسي


اجنحة الدجاج


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022