leftlogo

The Rock ملك Sunday Cheating Meal

لماذا يُعتبر بطل Jumanji نفسه ملك الوجبات الخادعة؟!

A A A
ذا روك
ذا روك

منذ اليوم الأول له في حلبة المصارعة استطاع دواين جونسون، الملقب بـ"ذا روك"، أن يجد لنفسه مكانًا في هوليوود من خلال أدائه، الذي تلقى عليه ثناء واضحًا، لكن حينما يأتي الحديث عن الطعام، فإنه مثل أي إنسان آخر.


ملك Sunday Cheating Meal


ذا روك

رغم أن "ذا روك" يقضي أغلب وقته في بناء عضلاته، إلا أنه يعتبر نفسه ملك Sunday Cheating Meal، أو ملك وجبة يوم الأحد الخادعة، التي يأخذها على محمل الجد، والمقصود بها أنها الوجبة التي يستمتع بها الشخص رغم مخالفة النظام الغذائي، حيث يعتبر ذا روك من أكثر نجوم العالم حباً للأكل ـ وفقا موقع Food Ndtv.

ونشر  "ذا روك"  مؤخرًا على حسابه الخاص عبر إنستجرام صورة له وهو يستمتع بتناول التوست الفرنسي French Toast مع حبوبه المفضلة مباشرة من صينية الخبز.

وكتب "ذا روك" على صورته: "التوست الفرنسي المقرمش هذا الأسبوع، مع واحدة من أكثر الحبوب تفضيلًا وهي حبوب القرفة مباشرة من صينية الخبز من الفرن مع رشة من القرفة على سطحها، لا تخدع نفسك، عامل نفسك جيدًا، واستمتع وافترس وجبتك، لأننا نستحقها يا أصدقائي".


 "ذا روك" وحب القرفة


ذا روك وهو يتناول التوست الفرنسي
وأوضحت الصورة، أنه يستمتع بتناول التوست، والذي رغم أنه ظهر مستمتعًا به وظهر شهيًا، إلا أنه يبدو أنه أكلة غير صحية، لكن القرفة التي أضافها "ذا روك"، التي تعطي طعمًا مميزًا وفريدًا هي التوابل الأولى التي تم استخدامها في العالم القديم بسبب طعمها ورائحتها فهي تستطيع أن تغني أي أكلة فهذه التوابل تستطيع أن تريح معدتك وتحل مشاكلها وتنظم عملية الهضم، وتحافظ كذلك على نشاط الذاكرة. 


بطل Jumanji والتوست وزبدة الفول السوداني


ذا روك أثناء تدريباته
ولم تكن تلك المرة الأولى التي ينشر فيها جونسون أكلات "يوم الأحد" – اليوم الفري- له، فقد نشر سابقًا مقطع فيديو مصاحب لمنشور له عبر حسابه في إنستجرام، وكان واضحًا أنه يستمتع بالتوست الكريمي، قال "أستعد لنخب ذا روك أعظم نخب فرنسي في العالم تناولته على الإطلاق".
وفقًا لبطل Jumanji تم تزويد التوست بجوز الهند محلي الصنع وشراب القيقب وزبدة الفول السوداني والكريمة المخفوقة بالفانيليا ورقائق جوز الهند المحمصة.




أحد وجبات الغش التي نشرها ذا روك
ووفقًا لموقع Eat This، فإن "الوجبات الخادعة" أو "وجبات الغش"، هي وجبات يدعو إليها العديد من خبراء التغذية والمدربين الشخصيين، والتي تعني الخروج من روتين الأكل الصارم أو الدايت مرة واحدة في الأسبوع، والذي يمكن أن يساعد على الالتزام بأهداف الدايت.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022