leftlogo

قائمة بأهم حسابات مدوني الطاعم على "إنستجرام"

لو أكيل بجد .. 9 نجوم في المطبخ لازم تتابعهم على إنستجرام

A A A
أكل
حسابات الأكل على إنستجرام

عالم الطعام والوصفات يضم عددًا لا نهائيًا من أسرار الطبخ، فلا يمر يوم بدون أكلة جديدة، حتى وإن كانت مجرد تعديلات على وصفة معروفة، فإذا كنت من هواة الطعام وتجربة اختراعات مختلفة، أو ترغب في التعرف على كل ما هو جديد في عالم الأكل، فيقدم لكم "Food Today" قائمة بأهم حسابات مدوني الطاعم على إنستجرام؛ لمتابعة كل يقدمونه بصفة دائمة.

فيروز عيد " الصحة فوق كل شيء"

 




 

فيروز هي اختيارك إذا كنت ترغب ببعض الوصفات الغذائية الصحية، التي تساعدك على الحفاظ على نظام أكل سليم بحياتك اليومية، فهي تحرص دائمًا على تقديم وجبات متنوعة من الأكلات منخفضة السعرات الحرارية بطريقة مبتكرة، فيمكنك الاستمتاع بوجبة لذيذة، بدون خوف من زيادة الوزن او أي أعراض جانبية.


سارة خانة "طبق سعادة كل يوم"

 


من أجل تجربة طبخ مليئة بالمتعة، يجب عليك متابعة سارة خانة، فهي تقدم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الوصفات، التي قد تلجأ إليها من حين لآخر للخروج عن الروتين، وتجربة أشياء مختلفة وخفيفة.

دينا حسني "أصول الطبخ على كبير"

 


دينا هي شيف تقدم محتوى تعليمي رائع، لكل من يرغب في تعلم الطبخ، حيث تعرض الوصفات بشكل محترف، يساعدك على التعرف على كل تفاصيل الأكلة، كما يمكنك الاستمتاع بطلب الأكل منها أيضًا.

عايدة شعبان "يلا نلم العيلة"



عايدة ستأخذك إلى رحلة ممتعة بالمطبخ مع ابنتها الصغيرة، فابنتها تشاركها الفيديوهات في جو مليء بالمرح والدفء الأسري، فيديوهات الطبخ الخاصة بها هي كل ما تريد رؤيته خلال يومك.

رامي سليمان "مهندس الأكل"



رامي ليس محبًا فقط للأكل، بل يعشق المطبخ وطهي الطعام، يمكنك اعتبار رامي حاوي الأكل، فخبرته في تذوق الطعام وإبداء رأيه، تضاهي خبرته في إعداده بشكل محترف ورائع، رامي سيعطيك أفضل الوصفات المتنوعة، كما سيخبرك عن أفضل  المطاعم التي تقدم أطباق مختلفة ومميزة.

سارة نشأت "ما أجمل العودة إلى المنزل"

 


إن كنت ترغب بلمسة من أطباقنا الشرقية المعتادة، التي نشأنا على حبها منذ الصغر، فوصفات سارة ستجعلك تشعر بالحنين لأكل المنزل، في ظل الاعتماد بشكل كبير على الوجبات السريعة والجاهزة، تستطيع تجربة أكلات مميزة ستجلب لك الإحساس بوطنك أينما كنت.

نهى عماد "التنوع كما ينبغي"



هذا الحساب به بعض الشيء من كل شيء، المطبخ تمامًا كما ينبغي، تشكيلة متنوعة من الأطباق الرئيسية والجانبية، بالإضافة إلى وصفات الحلويات المختلفة، مهما كان ما تبحث عنه ستجده، سواء أطباق الحلويات، الباستا، أو حتى وصفات الآيس كريم، حتمًا ستجد شيئًا تحبه.


مي يعقوبي "شوفها على التليفزيون وتابعها على إنستجرام"

 


لدى مي برنامج الطبخ الخاص بها، فهي تقدم وصفات الطبخ على التليفزيون وعلى إنستجرام، أكلات مي ستبهرك بمكوناتها وطريقة إعداد، وفي النهاية طعمها بالتأكيد، يمكنك متابعة مي على إنستجرام لمعرفة أروع الوصفات، فلديها كل المهارات التي ستجذب انتباهك بكل تأكيد.

سارة الرفاعي "هتتعلم الطبخ يعني هتتعلم الطبخ"



من خلال الفيديوهات البسيطة والسهلة التي تقدم فيها ألذ الوصفات، ستساعدك سارة في تحسين مهاراتك بالطبخ، مهما كان مستواك، طريقة تقديم سارة للوصفات سهلة وممتعة، وستجد الأمر بالتدريج يصبح سهلًا أكثر فأكثر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022