leftlogo

«لو بتدرس بره»| أسهل 5 وصفات أكل «سريعة وبدون مجهود».. جرب «مج المكرونة والبيتزا»

A A A
اكلات سريعة
أكلات سريعة

إذا كنت طالب مغترب أو تعيش بمفردك، ولا تفضل تناول الأطعمة الجاهزة على الدوام، Food Today، تقدم لك بعض الوجبات السهلة والسريعة التي لا تحتاج إلى مهارة عالية لتحضيرها، وسوف تغنيك عن الوجبات الجاهزة.

1- مكرونة وبانية

 قد يكون من المضحك إخبارك بهذه المعلومة البديهية، وهي أن المكرونة من أسهل الأكلات في التحضير، حتى أن السيدات المبتدئات في المطبخ يفضلون إعدادها، لن تحتاج إلا مكرونة وصلصلة وشرائح البانية، أو قطع دجاج، قم بسلق المكرونة، ثم حضر الصلصة، ويمكن الاستعانة بالصلصة المجهزة مسبقًا والتي تباع في السوبر ماركت، قطع الدجاج نسلقه، أو أحضر كيس من الفيجيتار من نفس السوبر ماركت ونغمس شرائح البانيه داخلها ثم قم بتحميرها، ولا تنسى قطع الدجاج على النار طويلًا حتى لا تحترق وتضطر لصنع غيرها.


2- مج المكرونة بالجبن

إذا لم تعجبك الوجبة السابقة جرب بصنع مكرونة الجبن في الميكرويف، ضع المكرونة ويفضل تكون من النوع الصغير مع قليل من الماء والجبن المتنوع واتركيه لمدة عشر دقائق حتى ينضج ويكون جاهز بالكامل.

3- بيتزا العشر دقائق

لا تتسرع وطلب البيتزا ديليفري، نحن نقدم لك وصفة سريعة لصنعها، وتعد هذه الأكلة من أسرع الأكلات التي يمكن إعدادها في عشر دقائق وبأقل المكونات، ققط كوب أو كوبين من الدقيق و لبن أو ماء وملعقة كبيرة من الخمير، قوم بوضع المكونات معًا مع العجن حتى تتشكل العجينة وتتماسك، أفردها وأصنع بعض الثقوب في العجينة بالشوكة ثم ضع المكونات التي تريدها سواء بسطرمة سوسيس لانشون جبن فقط أي مكونات في منزلك، وضعها في الفرن ما بين خمس إلى عشر دقائق. 

4- بيتزا المج

 تصنع هذه البيتزا برقائق الجلاش قومى بوضع طبقة من الجلاش في أسفل الصينية كما تحب ثم ضع الحشوات واغلقه من الأعلى وامسحها ببيض السمن والبيض، واتركه في الميكروويف لمدة عشر دقائق فقط.

5- خضار مطهو في كيس حراري

طريقة سهلة لطهو الخضار، قم بتقطيع الكمية التي تريدها من الخضار المفضل لديك، ضعه في كيس حراري، ثم ضع الصلصة المعلبة، ومكعب من المرق، أي بروتين تفضله دجاج لحم سجق، واغلق الكيس بعد وضع الملح والفلفل، واتركيه في النار حتى ينضج.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022