leftlogo

لو بتفكر تاكل في دبي.. 7 مطاعم هتبهرك وجرب "Demon Duck"

A A A
مطاعم دبي (2)
أفضل 6 مطاعم في دبي
سواء كنت تبحث عن سلسلة مطاعم للوجبات السريعة مباشرة من ولاية كاليفورنيا، أو تجربة أغلى مطعم في العالم، فهناك خيارات رائعة دبي، وعلى الرغم من وجود العشرات من الأماكن المفتوحة الجديدة للاختيار فهناك 7 مواقع تم افتتاحها مؤخرا تستحق الزيارة.

دجاج ديف الحار

مع الداعمين الماليين بما في ذلك المعجبين المشهورين "دريك، صامويل إل جاكسون"، وحقق Dave's Hot Chicken ارتفاعا هائلا منذ افتتاحه في ساحة انتظار سيارات شرق هوليوود قبل خمس سنوات فقط.
يأتي أحدث إطلاق لها في The Walk في جميرا بيتش ريزيدنس، حيث شهدت الطوابير الطويلة بالفعل سحب دواجنهم، ويتم عمل نكهة الدجاج بمجموعة من التوابل المميزة التي تنتقل من No Spice إلى The Reaper، ومن الواضح أنها ليست لضعاف القلوب.
الذوق والتقنية هما كل شيء، والشيف ديف كوبوشيان يجلب معه سيرة ذاتية رائعة، بعد أن تدرب في مطعم French Laundry الشهير لتوماس كيلر، والذي حصل على أكبر ثلاث نجوم ميشلان منذ عام 2007.
جنبا إلى جنب مع تشيكن تندرز وسلايدر، تضمن بطاطس ديفز هوت تشيكن، ماك والجبن وسلطة الكيل، عدم تعرض أي شخص للجوع.

فيليا


ولدت سارة عقل وترعرعت في الأردن في أسرة فلسطينية كان طعامها هو كل شيء، وبعد مدرسة الطهي عملت في مطابخ شهيرة في جميع أنحاء العالم قبل أن تتولى دور الشيف التنفيذي العالمي لشركة Fi'lia، وهي تبلغ من العمر 26 عاما فقط، حيث كانت مسؤولة عن فروع في ميامي وجزر الباهاما وباريس - ودبي بالإمارات العربية المتحدة، وتدير الآن بفخر أول مطعم في الشرق الأوسط مع فريق إداري من النساء بالكامل.
بعد أن عملت مع الشيف الخارق ماسيمو بوتورا، فإن مطبخها في الطابق 70 من SLS Dubai هو مطبخ إيطالي مع تأثيرات البحر الأبيض المتوسط ، مستوحى من الوصفات المتوارثة عبر أجيال من النساء.

جينجر مون

تم افتتاحه في فندق W Dubai - Mina Seyahi، ويقع على شاطئ Barasti ويطل على اليخوت الأنيقة في المرفأ والخليج، ويصنف مطعم جنجر مون نفسه على أنه "نادي شاطئي حضري" بفضل الشرفة الواسعة والمسبح اللامتناهي الذي يجتذب الجماهير المتحمسة للعثور على لقطة Instagram المثالية.
من بين المقبلات على القائمة الانتقائية والعالمية، يوجد "سيفيش متبل من سمك النهاش الأحمر" أو "هاماتشي" جنبا إلى جنب مع لحم بقري تارتار أو بوراتا دسم مع خوخ مدخن.
بالنسبة للحدث الرئيسي، فإن المأكولات البحرية هي صاحبة أكبر سحب في الأطباق العطرية من بلح البحر أو سمك القاروص المقرمش مع التمر الهندي أو الحبار المقلي الضحل مع صلصة التغميس بالفلفل الحلو.

لوليفو


سواء كان اختيارك من قائمة التذوق الخاصة بهم أو تناول الطعام حسب الطلب، فإن الأطباق تأتي مباشرة من كابري في إيطاليا، بما في ذلك تاغليوليني ليمون "شرائح رقيقة من المعكرونة منزلية الصنع معطرة برائحة الليمون وأوراق المحار ومغطاة بجبنة البوراتا وملعقة من الروبيان الأحمر الحلو"، كما يتم طهي طبق من الأسماك ذات الرأس المذهبة بواسطة صلصة الكابوناتا الصقلية الكلاسيكية، المشهورة بتوازنها الحلو والحامض، لتناوله قبل أن تتناول شراب المشمش والمرينج.

Demon Duck  

يعد Demon Duck من الشيف Alvin Leung أحدث إضافة إلى وجهات تناول الطعام الواسعة في Caesars Palace Dubai، وليس هناك شك في أنك في المكان المناسب لأن الجدران مزينة بصور غريبة للبط من المصور مارك تشونج.
بط بكين المحمص ببطء من Leung هو طبق مميز يستحق هذا الاسم، وذلك بفضل عملية واسعة النطاق تستغرق وقتا طويلا بما في ذلك النقع، والسلق، والشيخوخة، والطهي البطيء قبل الطهي بسرعة في درجات حرارة عالية، كل ذلك لضمان الجلد المقرمش واللحوم النضرة.
وتقدم البطة على كعك باو المعطر بالكالامانسي، وهو نوع من الحمضيات، مصحوبة بـ "صلصة الشيطان".

Orfali Bros

ثلاثة أشقاء سوريين هم "محمد وسيم وعمر أورفلي" ابتكروا واحدة من أكثر تذاكر الطهي سخونة في المدينة مع هذه الحانة الصغيرة الحديثة التي تحتفل بتجاربهم الغذائية العالمية، ويتيح المطبخ المفتوح لرواد المطعم رؤية محمد وهو يعمل على أطباق مثل Guess What؟ والتي تجمع بين الطماطم المحلية المخمرة باللبن مع الخيار والأعشاب والعجين المخمر والفيتا
في الطابق العلوي، يعمل "وسيم وعمر" على إعداد المعجنات والحلويات المثالية، وليس هناك شك في أن الأسلوب يتوافق مع الجوهر، حيث منحت Orfali Bros جائزة Michelin Bib Gourmand (جائزة القيمة مقابل المال) في دليل دبي الافتتاحي، بينما احتلت أيضا المرتبة 87 في امتداد للنقاش الساخن في العالم 50.

خليج مايا

يلتقي مطبخان آسيويان في مطعم Maya Bay، وهو مطعم افتتح لأول مرة في موناكو عام 2005 ووصل الآن إلى فندق جميرا النسيم بدبي بمزيج من الأطباق التايلاندية واليابانية، ويقدم قائمة واسعة تضم كل شيء من السوشي والساشيمي إلى الكاري والسلطات، وحلويات الموتشي اليابانية إلى كعكة الباندان التايلاندية.
مطاعم دبي (4)
مطاعم دبي (3)
مطاعم دبي (1)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022