leftlogo

لو رياضي ومحتاج بروتين.. أفضل مكملات غذائية تقدمها شركات مصرية

A A A
fit-caucasian-beautiful-woman-in-fitting-sport-whey protein واي بروتين (2)
شركات مصرية توفر البروتين

البروتين من المغذيات الكبيرة الأساسية التي تشكل الإنزيمات التي نحتاجها من أجل القيام بالعديد من وظائف الجسم، ونظرا لأن البروتين ضروري لعمل الوظائف الأساسية في الجسم، يجب على البشر التركيز في الحصول على 9 أحماض أمينية أساسية من الطعام حتى يؤدي الجسم أداءً أفضل.

توصي The National Academy of Medicine باستهلاك نحو 7 جرامات من البروتين مقابل كل 9 كيلوجرامات من الوزن.

سنخبرك عن المنتجات الجديدة والسريعة التي تدمج البروتين في أطعمتنا، ونتطرق  إلى منتجات الـprotein puffs والتي تم صنعها من مكونات بسيطة مثل دقيق الذرة ودقيق القمح وwhey protein، وكذا منتجات protein spreads التي يمكن استخدامها كحشو في الاكل.

Protein Puffs Snacks


تنتج عدد من الشركات الـ protein puffs السريعة والغنية بالبروتين، ومنها شركة Organic Nation للأغذية والمشروبات، وتنتج حوالي 6 أصناف بـ 6 نكهات مثيرة للاهتمام، مع وزن حوالي 60 جراما، وتحتوي الحصة على حوالي 10 gram من البروتين. 

أما Halo Puffs فهي علامة تجارية مصرية مميزة، تقدم نحو 6 نكهات مختلفة تمد الجسم بنحو 8 جرامات من البروتين في كل حصة protein puffs، بوزن كيس 40 جراما.

وبالنسبة لشركة Kayy فتقدم 6 أنواع من الـprotein puffs المختلفة، والتي تكون بوزن نحو 60 جراما، وتوفر لك الحصة الواحدة 11 جرامًا من البروتين، كما تقدم Evolve Nutrition Zero نحو 10 جرامات من البروتين مقابل 40 جرامًا.

Protein Spread


مع الاهتمام الحديث بالرياضة واستعادة العضلات، يبحث الناس عن طرق لاستهلاك البروتين حتى تتمكن أجسامهم من التعافي بسرعة، فضلاً عن زيادة كتلة العضلات، وفيما يلي 4 علامات تجارية مصرية للأطعمة والمشروبات تقدم كمية مناسبة من البروتين لكل وجبة في الprotein spread:

شركة أبو عوف

ابتكرت شركة Abu Auf المصرية للأغذية والمشروبات، Chocolate Protein Spread والتي يقدم مع كل حصة بحجم 33 gram حوالي 9 gram من البروتين، وتقدم Healthy Spread الـProtein spread الخاص بها والذي يحتوي على حوالي 4 جرامات من البروتين لكل 15 gram في الحصة الواحدة.

وتنتج شركة Organic Nation شوكولاتة غنية بالبروتين توفر حوالي 10 gram من البروتين مقابل 33 gram في الحصة الواحدة، بينما تطرح شركة Organic Nation أنواعا مختلفة من زبدة اللوز والكاجو المدعمة بالبروتين والتي تحتوي على حوالي 10 جرامات من البروتين لكل 33 جرامًا في الحصة الواحدة.

وتقدم شركة Lite Bite ال Protein Plus سبريد يحتوي على حوالي 4 gram من البروتين مقابل 17 gram في الحصة الواحدة.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022