leftlogo

لو عاوزه تبقي كيرفي.. أفضل 5 مكملات بروتين لزيادة الوزن عند النساء

A A A
بروتين
أفضل بروتين للسيدات
تطمح الكثير من الفتيات إلى زيادة الوزن مثلهن مثل الراغبات في خسارة الوزن، فتجد الكثير من الفتيات النحيفات يرغبن بشدة في زيادة أوزانهن، والحصول على شكل "كيرفي" جميل، فخيارك هنا هو استخدام مكملات البروتين "البروتين بودر"، فهو أداة مفيدة تكمل النظام الغذائي الصحي إلى جانب الرياضة ما يعطيكي الشكل الكيرفي الجميل الذي طالما حلمتي به.

ويساعد البروتين النساء على زيادة الوزن مع اتباع نظام غذائي صحي لزيادة الوزن، فتستخدم مساحيق البروتين على نطاق واسع لزيادة الكتلة العضلية ودعم فقدان الوزن، وهو طريقة سريعة وآمنة ومريحة للنساء الراغبات في زيادة الوزن ـ وفقا لما جاء في موقع Eat this, not that.

لكن كيف تختاري مسحوق البروتين المناسب لكِ؟

يوجد الكثير من العلامات التجارية لمسحوق البروتين، وتختلف المنتجات في الأسواق بنكهات مختلفة، ومن الصعب اختيار المناسب، لكن من خلال السطور التالية سوف تستطيعي بكل سهولة اختيار الأنسب، وما عليك إلا قراءة ملصق القيم الغذائية إلى جانب اختيار النكهة المفضلة لديك.

تجدر الإشارة إلى أن جميع مساحيق البروتين ليست بديلًا عن النظام الغذائي الصحي، ولكنها مكملات تسد احتياجات الجسم من البروتين من خلال مجموعة المغذيات البروتينية الموجودة في كل جرعة تتناولها يوميا، وإليكم أفضل 5 منتجات بروتين للمرأة:

1- بروتين تروماس


يعتبر من أفضل البروتينات لأنه يحتوي على مزيج من الكربوهيدرات، وهو على شكل مسحوق، ويرفع مستوى السعرات الحرارية في الجسم، ويقوم بتحسين ورفع مستويات البروتينات داخل أنسجة العضلات، وبالتالي يعمل على زيادة حجم العضلات، من خلال دعمه لبنائها، لاسيما يقوم على إصلاح الأنسجة والخلايا العضلية المتضررة أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

2- بروتين سيرياس ماس

يعتبر من أكثر أنواع البروتينات المستخدمة من قبل ممارسي رياضة كمال الأجسام، ويمتاز سيرياس ماس باحتوائه على معظم العناصر الغذائية المفيدة للجسم، كما أن الجرعة منه تحتوي على ما يقارب 50 جراماً من البروتين.

3- بروتين مصل اللبن

مصل اللبن أو واي بروتين، ويستخرج هذا البروتين من بياض البيض، واللبن، ويعتبر أكثر أنواع البروتينات مبيعاً، وحصة البروتين به 50 جرامًا، ويعمل على تقليل سرعة امتصاص البروتين في الجسم، وبالتالي يستمر تعويض العضلات بالبروتين لمدة 6 ساعات.

4- Mass Tech

يدعم الجسم من خلال زيادة الوزن، فيزيد العضلات في الجسم، ومن الأفضل تناول هذا البروتين بعد مزجه مع الحليب، حيث إن كأسا من حليب البروتين المضاف إليه بعض البروتينات، يحتوي على ما يقارب 70 جراماً من البروتين، و1000 سعرة حرارية، و10 جرامات من الأحماض الأمينية التي تكون متفرعة السلاسل، لاسيما احتوائه على العديد من المعادن والفيتامينات، التي تعمل على زيادة قدرات الفرد على ممارسة التمارين الرياضية.

5- Platinum Isolate

يمتاز بنقائه العالي، فيقوم الجسم بامتصاصه وهضمه بشكل سريع، لاسيما احتوائه على كمية كبيرة من الأرجنين، وخلوه من السكر والكربوهيدرات، فيعتبر هذا البروتين من المواد المفيدة بشكل كبير، ويتم تناوله قبل أو بعد ممارسة التمارين الرياضية.

فتاة تتناول البروتين لزيادة الوزن

أنواع مسحوق البروتين 


تمارين داخل الجيم
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022