leftlogo

لو عاوز تتعلم «الفينجر فوود أو الكانابية».. أكاديمية «أرت كوك هاوس» للطهي هتساعدك بـ«كورس»

A A A
ارت كوك هاوس2
أرت كوك هاوس

 

خلال أشهر الصيف لا يوجد شيء مثالي أكثر من جلسة عائلية أمام التلفاز لمشاهدة فيلمك المفضل مع سناكس ووجبات خفيفة تستمتع بها مع العائلة، وبالطبع ستكون المقبلات هي سيدة الطعام في هذه الجلسة، كما أنها ستكون أول ما يخطر على بالك عند دعوة الأصدقاء، لأنها سهلة في تحضيرها ولا تكلف وقت، كم أن ووجودها على مائدة الطعام يعطي انطباعا جيدا أنك مهتم بضيوفك، لذلك أطلقت أكاديمية الطهي الشهيرة "آرت كوك هاوس" ورشة لتعليم طهي المقبلات، يوم السبت الرابع من يونيو المقبل. 

تفاصيل ورشة المقبلات في آرت كوك هاوس.

تنقسم الورشة التي سيحاضر خلالها الشيف عبد الرحمن ماهر وهو أحد الشيفات المتخصصين في مجال الفينجر فوود والكانابيه إلى جزئين، عملي ونظري، حيث سيتعلم المتدربون في هذا الكورس طريقة عمل المقبلات وأنواع الكانابيه والساندوتش المفتوح والتاباس، كما سيتعلمون عمل النكهات المتداخلة للمقبلات في الحفلات والمناسبات الخاصة.


ويشمل الجزء النظري: شرح المكونات المتداخلة في المقبلات وفهم كيفية تحويل الوجبات الرئيسية الى كانابيه أو مقبلات، وفهم الفكر العام فيما يخص الكانبايه أو الهاند فوود أو المقبلات عموما.


أما الجزء العملي والتطبيقي، فيشمل تاباس جورمانديز بجبن البوفولا المنكه بزيت الريحان والبابريكا المدخنة، وتاباس الدجاج بالمكسرات مع صوص البلسمك الأبيض، وتاباس جبن الماعز المقلي المحشو بالأعشاب والفواكه المجففة مع زيت الترافيل، وكانابيه البرزولا مع جبن الماسكربوني والتفاح الجلاسد، وكانابيه الجمبري المنكه بجوز الهند وصوص البيري بيري.


كما سيتعلم المتدربون كانابيه موس السالمون مع الكافيار الأسود وبذور القرع المحمص ومقبلات الكراب ونتون بونبون مع الإسبايسي مايو، ومقبلات الدجاج مع السيسيليان ومقبلات اللحم الآسيوي مع المشروم الدوكسيل والسويت تشيلي.

إيه هي أكاديمية آرت كوك هاوس

آرت كوك هاوس هي أكاديمية طهي تم تأسيسها عام 2020، من أجل تقديم خدمات الطعام والورش في مجالات الطهي المختلفة وفيديوهات للطبخ مع شيفات ومحترفين طهي ومدونين طعام شهيرين، والأكاديمية تعتبر منفذ جيد لبيع أدوات الطهي المختلفة التي تسهل عملية الطهي، كما توفر أيضا ستوديو للتصوير وتعلم تصوير الطعام والمنتجات الغذائية.

فينجر فوود
كورس الفينجر فوود من آرت كوك هاوس

ورشة2
خلال أحد ورش أرت كوك هاوس

ارت كوك هاوس
أرت كوك هاوس


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022