leftlogo

«لو عاوز تفتح مطعم».. اتعلم إدارة وتأسيس المطاعم مع كورس أكاديمية «كولينارت»

A A A
أسلام شتا
شيف إسلام شتا

المطاعم، من المشاريع الأكثر نجاحًا خلال السنوات الماضية، وهو المجال الذي يمكنك الاستثمار فيه بأمان، لكن عليك في البداية أن تعرف المفاتيح اللازمة لك لتأسيس وإدارة المشروع الخاص بك سواء مطعم أو كاترينج أو حتى عربة أكل بسيطة.


لذلك تقدم أكاديمية «كولينارت» ورشة في تأسيس وإدارة المشروعات الخاصة بالمطاعم مع الشيف إسلام شتا في يومي 13 و14 أغسطس المقبل وعلى مدار 8 ساعات يوميًا.

تفاصيل كورس تأسيس المطاعم

سيتعلم المشاركون في الكورس العديد من المهارات منها مبادئ سلامة الغذاء وكيفية إدارة المطعم واختيار المكان المناسب للمشروع وكيفية عمل منيو مميزة ومتكاملة وكذلك عمل تجربة على الأصناف.


كما سيتعلم المشاركون أسس كتابة مقادير أي وصفة بناء على التجربة وتنظيم الأوراق الخاصة بالمشروع وكيفية حساب مرتبات العاملين بالمطعم وكيفية وجود أفضل فريق عمل وتحديد عدد الموظفين المناسب للمشروع، كذلك معرفة أنواع الترتيب الوظيفي في المطبخ.

تعلم تفاصيل المعدات

لأن معدات المطبخ تحتاج إلى الخبرة في البداية قبل أن تغامر وتشتريها، سيعلمك الكورس كيف تعمل قائمة بالمعدات ويشتري الخامات بأفضل جودة وأفضل سعر بحيث تزيد من الربح للمشروع وتضمن نجاح للمطعم من خلال الطعم الجيد للأكل الذي ستنتجه تلك الأدوات.


كما سيتعلم المشاركون كيف يميزون مشروعهم عن أي مشروع آخر وعمل التكلفة للمطعم وطريقة لزيادة المبيعات وأخيرا كيف يستمر المشروع بمستوى ثابت في الجودة.

من هو شيف إسلام شتا؟

هو مدرب في فنون الطهي حيث يمتلك شيف إسلام شتا خبرة أكثر من 15 عاما في مجال صناعة الأغذية والمشروبات واستشاري في إدارة المطاعم والتشغيل.

معلومات عن أكاديمية Culinart Academy

كولينارت أكاديمي هي أكاديمية طهي وجزء من أكاديمية «نقوش» التي تقدم ورش وكورسات ودورات في كافة المجالات مثل الأزياء والضيافة، تقدم كولينارت كورسات في فنون الطهي المختلفة للصغار والكبار وتعتمد على شيفات محترفين في ذلك تم افتتاحها في عام 2019.


أسلام شتا
ورشة إدارة وتأسيس المطاعم مع الشيف إسلام شتا

شيف اسلام شتا 1

اسلام شتا
شيف إسلام شتا أثناء إحدى ورش "تأسيس وإدارة المطاعم"


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022