leftlogo

لو غاوي الطبخ.. هنعرفك على أفضل فوود بلوجرز في مصر

A A A
سندوتش برجر
البلوجر محمد حازم

إذ كنت من محبي عالم الطبخ و تريد التعرف على كل ما هو جديد في عالم المطاعم، فـ Food Today قدم لك قائمة بأفضل الفوود بلوجرز الذين يقدمون صناعة محتوى بشكل فريد ومتميز عن غيرهم.

محمد حازم

- لك أن تتخيل أن تترك مجال دراستك التي طالما حلمت به منذ الصغر لتبدأ رحلة جديدة في مجال أخر، محمد حازم ترك مجال الصيدلية الذي درسه لسنوات عديدة ليبدأ بعد ذلك بمتابعة شغفه في عالم الفود بلوجينج من خلال إعداد سلسلة من الفيديوهات الخاصة بعالم الأكل والتي نالت إعجاب الملايين ليصبح بعد ذلك واحدة من أفضل صناع المحتوي في عالم الطبخ في مصر.
- بدأ حازم سلسلة فيديوهات بمعدات بسيطة وبتصوير متواضع، حيث كان يساعده والده في التصوير وأحيانًا يشاركه في عمل الوصفات مثل وصفة المسقعة. ولم يتوقف حازم عند إعداد وصفات في المنزل ولكنه امتد لعمل ريفيوهات عن المطاعم التي تقدم طعم فريد ومختلف من نوعه ليفوز حازم بعد ذلك بجائزة أفضل محتوى للأكل في الشرق الأوسط على تيك توك عام 2020.

زياد الحضري

- زياد الحضري شاب مصري يدرس طب الأسنان حاليًا ، ولكنه لم يتنازل عن حلمه التي يراوده منذ الطفولة في عالم الطبخ، وهذا ما جعل يبدأ في إعداد فيديوهات بسيطة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نالت إعجاب ملايين المتابعين على السوشيال ميديا حيث وصل عدد المتابعين إلى 2.4 مليون متابع في التيكتوك، 500.000 متابع على الانستجرام.
- لا ينوي زياد التخلي عن عمله كطبيب أسنان ولكنه يحاول الجمع بين الوظيفتين في نفس الوقت.

ياسر دعبس DR. Yasser kitchen 

ياسر طالب في كلية الطب، بدأ شغفه في عالم الطهي في وقت مبكر حيث انشأ علامة تجارية للأيس كريم خاصة به، ولم يتوقف شغفه عند هذا الحد بل بدأ في إعداد سلسلة فيديوهات على السوشيال ميديا تحمل اسم "يا نهار تُخن" التي تقوم على ينقل تذوق الأطعمة المختلفة والتعرف على المطاعم التي تقدم أكلات، لذلك ننصحك بمتابعته للتعرف للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الطبخ.

يمنى فوود Yomna's food

يمنى شابة بسيطة بدأت قصتها بعمل فيديوهات قصيرة عن الأصناف المحببة لها دون التركيز في جعل الطبخ مجال عملها، ولكن تفاجئت بانتشار فيديوهاتها على "الانستجرام" بشكل واسع، لتبدأ بعد ذلك سلسلة من الفيديوهات باستخدام جودة عالية من التصوير. ولم تقتصر يمنى على إعداد وصفات بل بدأت في عمل ريفيوهات خاصة بالمطاعم التي جربتها لتقول رأيها بكل حيادية وموضوعية.
- تعتمد يمنى على تقديم وصفات طبخ فريدة من نوعها بعيدة عن الوصفات التقليدية التي نأكلها يوميًا مثل البقلاوة الكسولة وحلوى العشر دقايق وكرات السينابون.

بنورة banoura's eats

على الرغم من دراسة بنورة في مجال الهندسة التي تأخذ حيز كبير من وقتها، إلا انها لم تتخلى أبدًا عن حلمها في عالم الطبخ لتبدأ بعد ذلك سلسلة من الفيديوهات القصيرة على التيك توك والانستجرام التي تقوم على تجربة مطاعم فريدة ومتنوعة لتقول رأيها بكل حيادية وصراحة. لم يتوقف حلم بنورة على تقديم الفيديوهات فقط بل تنوي لفتح مطعمًا خاص بها في المستقبل.

محمد حازمالبلوجر محمد حازم 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022