leftlogo

لو نفسك تزور ستاربكس وخايف من السعرات.. 8 حاجات ممكن تطلبها

A A A
Starbucks   كافية ستاربكس (4)
8 حاجات ممكن تطلبها من ستاربكس
عندما تكون في طريقك إلى اجتماع الصباح الباكر، أو تعاني من زحام الطريق في الظهيرة، فغالبا ما لا يكون هناك مشهد أفضل من لافتة ستاربكس الخضراء اللامعة. ونمت السلسلة بسرعة من مقهى إلى مقهى متكامل، مع قائمة مكدسة بالسندويشات والسلع المخبوزة والوجبات الخفيفة لتكمل شغفك بالكافيين.
لكن الطلب بذكاء يمكن أن يعني الفرق بين الطاقة الدائمة وانهيار سكر الدم الذي سيعيدك لتناول إسبريسو مزدوج آخر بعد ساعة، ولمساعدتك في التنقل في القائمة، طلبنا من 11 خبير تغذية أن يفكروا في ما يطلبونه عندما يحتاجون إلى مشروب لذيذ قوي.
- سكر كوكي لوز حليب لاتيه
ليس عليك تخطي المشروبات الموسمية، بحسب ما قالته آمي جورين، أخصائية تغذية نباتية في ستامفورد، كونيتيكت، ومالكة Plant Based With Amy، والتي توصي بطلب مشروب Sugar Cookie Almond Milk Latte، وتقول: "إنها تحتوي على سعرات حرارية أقل من العديد من مشروبات العطلات الأخرى".
- كريم القرع البارد

في الخريف، يعتبر Pumpkin Spice Latte، أو PSL، مفضلا على الرغم من الحجم الكبير الذي يصل إلى 390 سعرا حراريا و50 جراما من السكر، وإذا كنت ترغب في تناول وجبة موسمية متبلة دون كل هذه الأشياء غير المرغوب فيها، فلا تقلق، حيث تقول Maggie Michalczyk صاحبة مدونة Once Upon a Pumpkin: "أنا أطلب هذا المشروب بدون إضافة شراب الفانيليا إلى القهوة المشروب البارد، هذا يساعد على خفض السكر والسعرات الحرارية في المشروب".
- ديكاف كافيه لاتيه مع حليب خالي الدسم وبار KIND
تقول Bonnie Taub-Dix، مؤلفة كتاب "اقرأها قبل أن تأكلها": "بفضل البروتين الموجود في لوح KIND، بالإضافة إلى الدهون الصحية من المكسرات الموجودة في البار، ستحصل على الطاقة والشبع الذي يدوم"، وخلال الأشهر الأكثر دفئا، تضيف رشفة منعشة إلى يومك.
وتضيف: "في حرارة الصيف، مشروبي المفضل هو شاي Tazo Iced Passion Tango، حتى أنني أصنع إبريقا طويلا منه في المنزل، وأضيف مزيجا من الفاكهة الطازجة المقطعة".
- جراندي مثلج أمريكانو وشوفان بلوبيري

يقول فرانسيس لارجمان-روث، خبير التغذية في مدينة نيويورك: "عندما أذهب إلى ستاربكس، أحضر حلوى أمريكانو مثلجة وأضع فوقها حليب الشوفان، ودقيق الشوفان المدلفن والمقطع مع العنب البري، هذا اختيار رائع من الحبوب الكاملة، وأنا أحب أنه يأتي مع المكسرات والتوت الطازج".
- شاي أخضر بالخوخ المثلج وخضروات فواكه عضوية
يعد مشروب Evolution Fresh Organic Super Fruit Greens and Iced Peach Green Tea من ستاربكس جرعة خفيفة من الكافيين، ومزيج لذيذ من العديد من نكهات الشاي الأخضر"، بينما يحتوي المشروب على 12 جراما من السكر من نكهات الفاكهة الطبيعية، وهو نصف الكمية اليومية الموصى بها للنساء، إلا أنه لا يزال أقل حلاوة من معظم العصائر والصودا.
- كابتشينو بالحليب كامل الدسم والشوفان الكلاسيكي

تقول كاثرين يونجر، خبيرة تغذية: "إن ما أقوم بتناوله في ستاربكس هو كابتشينو حليب كامل الدسم وخالي من الكافيين ودقيق شوفان مع مكسرات في الأعلى، وهو شراب منزوع الكافيين، كما أن الحليب كامل الدسم له مذاق أفضل ويوفر بعض القوة، ولا أضع أي سكر أو مواد تحلية، لأنني تعلمت أن أحب طعم القهوة.
- لفائف الإفطار بالسبانخ والفيتا وبار KIND
تقول إيرين بالينسكي، مؤلفة كتاب "حمية دهون البطن للدمى" : "عندما أبحث عن وجبة فطور لذيذة أثناء التنقل، أحب أن أطلب لفائف السبانخ والفيتا والبيض، أحاول الحصول على حصة من الخضار مع كل وجبة، لذا فإن هذا الخيار يساعد حقا".
- علبة بروتين بيض وشيدر ولوز
عندما وصلت الوجبات الخفيفة، قام كريستوفر آر موهر، دكتوراه، RD، المتحدث الرسمي باسم التغذية واستشاريها، بالبحث عن الوجبات الخفيفة التي تحتوي على كمية من البروتين، وهذا يعني صندوق بروتين البيض والشيدر.
ويقول: "عندما أكون في مأزق، سأنتقل إلى الصندوق، الذي يتضمن بيضتين مسلوقتين خالية من الأقفاص، وبعض الجبن، وزبدة الفول السوداني، وقليلا من الفاكهة، وبعض الأطعمة الأخرى".

ستاربكس
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022