leftlogo

ماذا أكل الفنان راغب علامة من إيد الشيف «بوراك»؟.. وسر اختياره هذه الوجبة

A A A
الشيف بوراك
الشيف بوراك

زار الفنان راغب علامة مؤخرًا مطعم الشيف التركي المحبوب بوراك، وقد نشر الشيف التركي فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بصحبة الفنان راغب علامة خلال تواجده من داخل مطعمه في إسطنبول.

الشيف بوراك يرحب بالفنان راغب علامة

كعادة الشيف بوراك، يحب الترحيب بزواره بطريقة احتفالية مرحة، ومشاركتهم في إعداد الطعام، وظهر الفنان راغب علامة في الفيديو مع الشيف بوراك، وهو يقوم بقلب طاجن المقلوبة، ويعد الشاورما، وعلق الشيف بوراك على الفيديو بعبارته المشهورة أهلًا وسهلًا راغب علامة أخي مرحبا بك في اسطنبول.

ماذا أكل راغب علامة في مطعم بوراك

تخللت الزيارة بعض الأغنيات اللبنانية ورقص الدبكة، التي قام بها الفنان راغب علامة وأصدقاءه مع طاقم العمل في المطعم والشيف بوراك في جو من المرح، وبعدها تناول الفنان راغب علامة في مطعم الشيف بوراك المقلوبة التي يشتهر بها بوراك والشاورما.



نجوم الفن والرياضة زوار دائمين للمطعم

قد اعتاد نجوم الفن والمشاهير زيارة مطعم  الشيف التركي الشهير بوراك، وكان آخرهم نجم ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور، والنجمة نانسي عجرم، وعدد كبير من نجوم الفن والرياضة الذي استطاع الشيف بوراك في التغلغل لقلوبهم بسبب طريقته المميزة.  




 

كيف وصل الشيف بوراك إلى هذه المكانة 

يعتبر الشيف التركي بوراك أوزدمير من أشهر الطباخين ليس في تركيا فحسب، بل تجاوزها إلى العربية والعالمية هذا ما أثبته متابعة الملايين له عبر منصات السوشيل ميديا، وكذلك زيارات المشاهير من كل أنحاء العالم لتناول طعامه بفروع مطعمه الشهير بإسطنبول، إضافة إلى فروع مطاعم في بعض الدول العربية والتي من أهمها دبي.

ويعتمد بوراك في الترويج لعمله عن طريق نشر مقاطع فيديو بأسلوب احترافي واستعراضي مبهر، وبمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه لجذب الجمهور، واتجه الشيف الشاب بعد الشهرة الكبيرة التي اكتسبها إلى المشاركة في الأعمال الخيرية من خلال تقديم مساعدات للمحتاجين في تركيا، وكذا للاجئين السوريين في المخيمات داخل تركيا وفي الأراضي السورية، وكذلك مسلمي الروهينغا في مخيمات بنغلاديش، وحديثًا في أوكرانيا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022