leftlogo

ماذا فعل الشيف جوردن رامزي عند تذوق شوكولاتة «مستر بيست»؟! (فيديو)

A A A
جوردن رامزي
الشيف جوردن رامزي

 

الإنترنت مليء بجميع أنواع التجارب الغريبة واختراعات الطهي، ويوميًا نجد العشرات بل المئات من مقاطع الفيديو المتعلقة بالطعام، ومن السهل جدًا قضاء ساعات وساعات في "الاسكرولينج" عبر فيسبوك أو انستجرام، ومن هذه الفيديوهات التي نُتابعها التي ينشرها جوردون رامزي، أحد أشهر الشيفات الذي يحظى بملايين المتابعين، ربما لكونه يقوم بمراجعة الوصفات الغريبة أحيانا أو لأنه يقدم تقنيات طهي جديدة، ومؤخرا تذوق الماستر شيف جودرن رامزي بعض الشوكولاتة التي صنعها يوتيوبرز أمريكي، وانتشر رد فعله على عبر مواقع الإنترنت. 


جورن رامزي وشوكولاتة مستر بيست

أطلق اليوتيوبر الأمريكي الشهير "مستر بيست" علامته التجارية الخاصة من الشوكولاتة باسمه، وقدمها للشيف البريطاني جوردون رامزي لتذوقها ويعطي ملاحظاته، وقال اليوتيوبرز في الفيديو: «سأطلب من جوردون رامزي تذوق الشوكولاتة الأفضل، ويكون صريحًا»، كان هناك نوعان من الشوكولاتة في الفيديو؛ التي ابتكرها «مستر بيست» بتكلفة قليلة، والأخرى عبارة عن شوكولاتة بقيمة 400 دولار تم شراؤها من الإنترنت.


رد فعل جوردن رامزي

بحسب موقع Food NTV، تناول الشيف البريطاني، جوردن رامزي شوكولاتة "مستر بيست" أولاً، وقال إنها كانت جيدة جدًا وأعرب عن دهشته لأنها صنعت من 5 مكونات فقط، بعد ذلك، جرب الشوكولاتة التي تبلغ قيمتها 400 دولار وقارنها بالشوكولاتة الأولى.


عند سؤاله عن أيهما أفضل قال رامزي «بالتأكيد الأولى»، في اللحظة التي بدأ فيها اليوتيوبرز مستر بيست"يفرح صدمه رامزي قائلا: «تأتي في المرتبة الثانية».


رد  فعل جوردن رامزي وكيفية تقييمه لقطعتين من الشوكولاتة حازت على إعجاب العديد من المعجبين على موقع اليوتيوب حتى أن الفيديو حصد حتى الآن أكثر من 28 مليون مشاهدة، وكتب أحد المتابعين: «الحقيقة أن جوردون لم يبصق شوكولاتة مستر بيست تعني أنها جيدة حقًا»، وقال آخر: «رد فعل نموذجي لجوردون رامزي».

ليست المرة الأولى

ليست هذه المرة الأولى للشيف جوردن رامزي ليعطي رد فعل على أكلات قدمها له آخرين أو شاهد طريقة طهيهم لها، ويشتهر جوردن رامزي بأسلوبه المضحك في مقاطع فيديو الطهي الرائجة في جميع أنحاء العالم، وأصبح أسلوبه البارز والقاسي في النقد بمثابة توقيع له.



فيديو جوردن رامزي مع اليوتيوبر الأمريكي مستر بيست

مستر بيت
الشيف جوردن رامزي مع اليوتيوبر الأمريكي مستر بيست


جوردن رامزي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022