leftlogo

ماذا يأكل النجم محمد رمضان في طائرته الخاصة؟

A A A
محمد رمضان
محمد رمضان في طائرته الخاصة

لأنه نجم ويعتبر نفسه وجمهوره أيضا يعتبروه "نمبر وان"، فدائما أخباره تحتل مواقع السوشيال ميديا، ولا أحد ينكر قدرته وذكاءه على لفت الانتباه له بطرق كثيرة، ليس بأعماله الفنية فقط ولكن أيضا بمواقفه وصوره على إنستجرام، النجم محمد رمضان أعتاد أن يشارك جمهوره على السوشيال ميديا تفاصيل حياته، أين يذهب؟ وماذا يأكل؟ وما هي أكلاته المفضلة؟.


 رمضان في طائرته الخاصة

فأصبح الاهتمام بالحديث عن حياته الخاصة أهم بكثير من الحديث عن أعماله الفنية، مؤخرا أعتاد رمضان على نشر صور له داخل طائرته الخاصة، سواء كان بمفرده أو مع أسرته، ولفت انتباه جمهور رمضان ومتابعيه تناوله عدد من الأكلات المختلفة داخل طيارته الخاصة، ودائما يتسائل الجمهور على إنستجرام "هو رمضان بياكل أيه؟

السلطات بكل أنواعها على مائدة الطائرة


رمضان وحبه للسلطات

كشفت الصور التي نشرها النجم محمد رمضان على إنستجرام، عن حبه للسلطات فدائما ما نجد على مائدته في الطائرة طبق سلطة الدجاج مع الجبنة والخضراوات، وأيضا في مرة أخرى كان يتناول السلطة اليونانية المعروفة بمكوناتها اللذيذة، الطماطم والزيتون مع الجبنة الفيتا ومقطع عليها البيض المسلوق، حتى الفواكه التي ظهرت في صور رمضان كانت عبارة عن سلطة مقطعة شرائح ألواها جذابة تحتوي على فواكه الكيوي والتفاح والموز والعنب.

العصير الفريش والكرواسون


 محمد رمضان بصحبة ابنه

صور رمضان مع الوجبات التي يتناولها في طائرته الخاصة كشفت الكثير عن علاقته بالأكل، رمضان يعشق العصائر الفريش وخاصة الفراولة ويتناول فاكهة التوت بأنواعها، كما أنه يفضل تناول الكرواسون والمخبوزات الطازجة مع فنجان قهوته، ويحب أيضا تناول فطائر "البان كيك" مع العسل الأبيض خاصة مع إبنه الذي يفضل تناولها أيضا، الأجبان واللحوم الباردة لا تغيب عن مائدة رمضان فدائما نجدها حاضرة في صوره على إنستجرام.


رمضان يعشق السمك والسلمون تحديدا



محمد رمضان كشف من قبل عن حبه لتناول أكلات السمك وخاصة سمك "الدنيس" و"المياس" ويعشق طاجن الجمبري بالخضروات ومؤخرا أصبح من محبي تناول السلمون ويتناولها مع السلطة الخضراء وهي من الأكلات التي ظهرت في صور رمضان على إنستجرام وكان يتمتع بتناولها ويبدو أنها من أكلاته المفضلة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022