leftlogo

ماذا يأكل نجوم هوليوود؟.. تعرف على النظام الغذائي لجينفير أنيستون وفيكتوريا بيكهام

A A A
مينديز إيفا
مينديز إيفا

يتطلب الحفاظ على الوزن المثالي الأنيق لنجوم هوليوود قدرًا كبيرًا من الإرادة، للظهور أمام الكاميرا بالشكل اللائق، خاصة لو كانوا مشاهير مثل نجوم هوليوود. وللوصول إلى ما سبق يستلزم ذلك الحفاظ على نمط حياة صحي، ووجبات خالية من الدهون، لاسيما فترات الصيام المتقطع التي يتبعها البعض، وتطهير الجسم من السموم، وهو أمر يتطلب الانضباط يوميًا للحفاظ على شكل أجسادهم متناسق دائمًا.

ومن خلال السطور التالية في "Food Today" نكشف أسرار نجوم هوليوود وكيف يظهرون بكل هذا الجمال، والمظهر الرشيق، وفقا لما جاء في موقع lifeandstylemag، المعني بصحة ودايت النجوم.

جينيفر أنستون

تتناول جينيفر أنيستون طعامًا صحيًا للغاية، وكشفت لـ"راديو تايمز": "أنا أصوم متقطعًا، لذا لا طعام في الصباح، لقد لاحظت فرقًا كبيرًا في عدم تناول الطعام لمدة 16 ساعة"، وتتناول جينفير أنستون على الغذاء نوعا واحدا من الخضروات أو سلطة تحتوي على البروتين، وأضافت نجمة برنامج  Morning Show، أن عشائها عبارة عن "خضروات أو سلطة مع بروتين".

فيكتوريا بيكهام

تتبع نجمة البوب ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، نظامًا غذائيًا مشابهًا لنظام جينفر أنيستون على مدار 25 عامًا الماضية!، حيث كشف زوجها ديفيد بيكهام عن عادات الأكل السابقة لفتاة سبايس جيرل، وشارك كيف حافظت على شكل جسمها بهذا النظام الدائم، فهي تتناول نفس الشيء خلال 25 عاما؛ السمك المشوي والخضروات المطبوخة على البخار فقط، ونادرًا ما تنحرف عن ذلك، هذا ما يعطيها المظهر اللائق دائما.


جوينيث بالترو

تعد Gwyneth Paltrow واحدة من أكثر الأشخاص الذين يتناولون الطعام في هوليوود بشكل صارم على مر السنين، ونظامها الغذائي ماكروبيوتيك، ووجبات باليو، وغيرها من الخطط الصحية المقيدة ـ وحتى في الإجازات فهي لاتزال تأكل "بطريقة نظيفة جدًا"، حتى خارج المنزل تحصل على بعض الخضروات النظيفة وقطعة سمكة نظيفة، أو عصير أخضر.

مينديز إيفا

تحافظ المذهلة على نظام غذائي متكرر، وكشفت إيفا أنها تأكل البيض دائمًا على الإفطار خلال مقابلة عام 2017 مع مجلة Shape""، وبالنسبة للغداء تتناول عادة سمك السلمون والأرز أو الكينوا، والسلطة، والعشاء نفس الشيء، وهي دائمة الالتزام بهذا النظام في الأكل.
5cb78f24cfac940e620073217d832b85
فيكتوريا بيكهام 
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا وديفيد بيكهام
176360-جينيفر-انيستون
جينيفر أنيستون
d-3-758x1023
الجميلة جينيفر أنيستون

eva-mendes-says-ryan-gosling-passed-this-skill-their-daughters-2
مينديز إيفا
3202212225637785414641
جوينيث بالترو

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022