leftlogo

لكل برج "طبقه"..

ماذا يقول برجك عن أكلاتك المفضلة؟ الحمل شبه البيتزا والجوزاء حلو وحادق

A A A
WhatsApp Image 2022-02-18 at 12.36.21 AM
برجك بيحدد أكلك

من منا يستطيع مقاومة طاجن طعام ساخن؟ من منا لا يحب الأكلات المصنوعة بحب في المنزل؟ بالطبع لا أحد، لكن يبقى السؤال، هل توقعت أن لكل برج "طبق" أو طاجن يعبر عنه؟ في الحقيقة لكل برج سمات مشتركة تجمع أغلب مواليده، فكل ما عليك هو تحديد طبيعة شخصيتك وبالتالى معرفة الطبق الذى يعبر عنك، وأي نوع من الطواجن يجب أن تبادله حب أكثر، في الأسطر التالية سنحاول توضيح أفضل طاجن يمكنك إعداده  بناءً على برجك بحسب ما ورد في موقع" Reader's Digest".

الحمل.. يمل بسرعة

Pasta-Pizza


مواليد برج الحمل يشعرون بالملل بسهولة وأسرع من مواليد باقي الأبراج ودائمًا ما يكون لديهم شغف للتجارب الجديدة وتغيير الأشياء، فأفضل طاجن يعبر عنهم هو طاجن البيتزا مع البيبروني والجبن الموتزاريلا مع الباستا، كي لا يشعروا صاحب شخصية الحمل بالملل من تجربة البيتزا أو الباستا بمفردهم.


الثور.. يُعتمد عليه

جبنة مشوية



هناك بعض الأشخاص يمكنك الاعتماد عليهم إن كنت فى الدائرة المقربة منهم مثل مواليد برج الثور الموثوق بهم، ولأنهم مصدر ثقة وسند لمن حولهم  لذا فإن الطاجن الذي يعبر عنهم هو الجبن المشوية مع الطماطم، لأنه يمكنك الاعتماد عليه كـ"منقذ" في المناسبات والتجمعات العائلية ولن يخذلك أبدًا.


الجوزاء.. المتردد




سويت أند سور
قهوة ساخنة أو مثلجة؟ فطيرة حلوة أو حادقة؟ كوكيز أو براونيز؟، ولأن أشخاص برج الجوزاء لديهم شخصية مزدوجة ومتقلبة ويواجهون مشكلة في اتخاذ القرارات، لذا فإن أنسب طاجن لهم هو"السويت أند ساور" بفضل هذه الوصفة المستوحاة من آسيا، وهم ليسوا مضطرين للاختيار، فهو حلو قليلاً مع حامض قليلاً، وهذا بالضبط ما يحتاجونه أنفسهم المترددة.


سرطان.. سلس ومريح

ماك أند تشيز


لا يمكن ذكر مواليد برج السرطان  دون التفكير في طعام سلس ومريح وفي نفس الوقت دسم وشهي، وبصفته شخصًا يقدر الأصدقاء والعائلة والليالي المريحة مع الأشخاص المقربين،  فليس من المستغرب أن يكون طاجن المكرونة بالجبن "ماك أند تشيز" هو المناسب لشخصيتهم.


الأسد.. ملك الغرور

تاكو

 

"واثق جدًا في نفسه" هذه هي الكلمة الوحيدة التي تصف أشخاص برج الأسد، لذا فإن الطبق المكسيكي الكلاسيكي "التاكو" هو المناسب لهم مع إضافة الذرة المملحة لصنع وجبة كاملة لأنهم لا يحبون المشاركة ويفضلون أن تكون أكلاتهم متكاملة من جميع النواحي.


العذراء.. منظم جدًا

لازنيا لحم


هناك شيء خاص للغاية بصنع اللازانيا هو أنه يجب ترتيب كل المكونات والأدوات بشكل صحيح لصنع تلك الطبقات المثالية من المكرونة والجبن والصلصة واللحم، لذا فإن وصفة "اللازنيا باللحم" هي الأنسب لتناسب محبي النظام والكمال الداخلي مواليد  برج العذراء.


الميزان.. اسم على مسمى

خضار بالكريمة



مواليد برج الميزان يسعون إلى التوازن في كل جانب من جوانب حياتهم، بما في ذلك الطعام، وهذا هو السبب في أن كثير منهم يحبون الوصفات النباتية، والتي تحتوي على الكريمة مع الخضار الملئ بالمغذيات مثل الكوسة والفلفل.


العقرب.. غامض

طاجن تورلي


أشخاص غامضون ولكن مع الوقت ستجد كل ما يعجبك بداخلهم وأفضل زوايا شخصيتهم تظهر بعد التعارف عليهم، وكما تقول الأسطورة "ما تراه ليس ما تحصل عليه" وينطبق الشيء نفسه على هذا الطاجن  اللذيذ المكون من لحم بالخضار أو ما يعرف باسم "التورلي".


القوس.. الحياة مليانة تفاؤل

 بطاطا مهروسة بالمارشميلو
من المعروف عن مواليد برج القوس أنهم أكثر الأشخاص إيجابية وتفاؤل، وما يرسم الابتسامة على وجه شخص أكثر من ملعقة من البطاطا الحلوة المهروسة الدافئة والممزوجة بالقرفة وتعلوها قطع من المارشميلو.


الجدي.. مجتهد ويحب الوصفات الصعبة 

فطيرة دجاج مشوي

 

قد يخيف بعض الناس فكرة شوي الدجاج لأنها من الوصفات المتعبة،  لكن ليس على مواليد برج الجدي المجتهدين والحازمين، والذى لا يملون من الحركة والتفكير العملي، ويهتمون بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة.


الدلو.. بيحبون التنوع 

طاجن مكرونة بالسجق



مواليد برج الدلو مغامرون ومن أشد المؤمنين بأن التنوع هو نكهة الحياة ونظرًا لأنهم يحبون تجربة أشياء جديدة كثيرًا، فالطاجن المناسب لهم هو المكرونة بالسجق والجبن الشيدر، لأنه الجبن هو أهم المكونات التي يستخدمها الجريئون فى الأكل والذين يسعون لى تجربة أنواع جديدة من الوصفات فيستخدمون الجبن لأنه يعطي نكهة ومذاق جيد لأي وصفة.


الحوت.. حبوب ولذوذ

توست فرنسي


مواليد برج الحوت هم أشخاص لذيذون ومحبوبون من الجميع ولكن دائمًا يتأخرون على مواعيدهم ولذا فالوصفة الأمثل لهم هي خبز التوست الفرنسي يعلوه رشة قرفة وسكر، أما بالنسبة للتأخير يمكنك تحضير الوصفة  في الليلة السابقة وكل ما عليك فعله في الصباح هو وضعها في الفرن فقط.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022