leftlogo

ماكدونالدز تطرح وجبة «هابي ميل» الجديدة الأسبوع المقبل.. «هتاكل وهتلعب»

A A A
هابي ميل 1
هابي ميل

ماكدونالدز ترضى أذواق الكبار أخيرا بالهابي ميل التي كانت مخصصة للأطفال فقط حتى وقت قريب، فلم يعد الأمر قاصرا فقط على الأطفال الاستمتاع بالألعاب المسلية الموجودة داخل وجبات الهابي ميل.

هابي ميل الكبار


بحسب موقع سي إن إن، تعيد ماكدونالدز عائلة الألعاب المعروفة في وجبة هابي ميل الجديدة للبالغين، والتي تتضمن الألعاب، وذلك اعتبارًا من 3 أكتوبر، يمكن للعملاء طلب Cactus Plant Flea Market Box - Big Mac أو 10 قطع دجاج McNuggets، مع البطاطس المقلية ومشروب.

 

الوجبة عبارة عن تعاون بين ماركة أزياء Street وسلسلة الوجبات السريعة حيث تتعمق أكثر في الحنين إلى الماضي، وسيتم تقديم الطعام في صندوق مصمم خصيصا لإثارة ذكريات الوجبات السعيدة من الأيام الخوالي، وتتضمن الألعاب تصميمات جديدة على تمائم ماكدونالدز الشهيرة، بما في ذلك Grimace وHamburglar وBirdie، بالإضافة إلى لعبة جديدة تسمى Cactus Buddy.

الحنين إلى الماضي

قال طارق حسن، رئيس قسم التسويق وتجربة العملاء في ماكدونالدز بالولايات المتحدة الأمريكية في بيان: "نحن نأخذ واحدة من أكثر تجارب ماكدونالدز حنينا إلى الماضي ونعيد تجميعها بطريقة جديدة ذات صلة كبيرة بالمشجعين البالغين".


Cactus Plant Flea Market هي ماركة أزياء التي اشتهرت من قبل كايني ويست وفاريل في السنوات الأخيرة توصف بأنها "مزيج مرن وغريب الأطوار" ممزوجة بـ "صور رسومية مرحة". وتعتبر أصولها مصدر جذب رئيسي لمحبي العلامة التجارية. يمكن أن تبيع Hoodies من العلامة التجارية ما يصل إلى 1000 دولار في سوق الأسهم عبر الإنترنت StockX.

شراكات سابقة لماكدونالدز

حققت McDonald’s نجاحا سابقا من خلال تعاونها مع المشاهير، وغالبًا ما تنسب إليهم الفضل في زيادة المبيعات. تشمل الشراكات السابقة الفرقة الكورية الشهيرة BTS والموسيقيين جي بالفين وترافيس سكوت، مع شعبية كبيرة لدرجة أن وجبات الطعام لديها نفدت.

هابي ميل 1
هابي ميل
هابي ميل


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022