leftlogo

«ماك أند تشيز» طبق مكرونة لا يُقاوم.. وهؤلاء المشاهير وقعوا في حبه

A A A
درو باريمور
درو باريمور

بالأمس القريب، كان اليوم العالمي للبطاطس المقلية، واليوم هو اليوم العالمي للمكرونة والجبن «ماك أند تشيز»، ولا مصادفة ألذ من ذلك، ولكن هل سبق لك أن قابلت شخصًا يكره المعكرونة بالجبن؟ على الاغلب لا، لأنه من الصعب أن يكره أحد الجبن،
مع وجود الآلاف من الأنواع، ومن المؤكد أنه يجب أن يكون هناك نوع واحد على الأقل يدغدغ براعم التذوق لدى الجميع، حتى المشاهير يجب أن يحصلوا على طبقهم الخاص بهم أيضًا، ولهذا نأخذ جولة لدى بعض المشاهير في هوليوود الذين لا يستطيعون مقاومة طبق المكرونة والجبن.

مشاهير يعشقون الماك أند تشيز

بحسب موقع WMR News، تقول فاتنة هوليوود درو باريمور، "أنا ملكة الكربوهيدرات، سأطلب دائمًا المعكرونة والجبن، لكنني لا أريدها أن تكون فاخرة، أريد أن يكون أقرب ما يمكن إلى خدمات كرافت".


أما الممثلة السمراء كوين لطيفة قالت، "أنا لست من الأشخاص الذين يرفضون المعكرونة والجبن، حتى في وقت متأخر من الليل، أنا أحب الطعام الإيطالي، أحب المعكرونة".


أما مغني الراب الشهير آيس كيوب قال، "لا أقوم بالطهي كثيرًا، لكن من الأطباق المفضلة لديّ هي معكرونة زوجتي بالجبن".


أما بطلة Just Like Heaven ريز ويزرسبون قالت، "في موعدنا الأول، صنع رايان هيلبر الهامبرجر، وهو ما نشأت عليه، وأصنع نسختي الخاصة الآن، مع المعكرونة والجبن والهامبرجر، خاصة إنه عشاء الأطفال المفضل".


أما فنان الكاريكاتير الأمريكي تشارلز إم شولز قال، "كانت المعكرونة والجبن من الأطباق المفضلة لدى بيتهوفن، ويجب أن تكون الفتاة التي أتزوجها قادرة على صنع معكرونة وجبن جيدة".

 

أصول ماك أند تشيز

يرجح البعض أن شركة كرافت كانت أقدم شركة في العالم تقدم هذا الطبق على شكل صندوق منذ عام 1937، لكن يمكن إرجاع أصول هذا الطبق إلى مئات السنين إلى إيطاليا، حيث كانت المعكرونة والبارميزان وجبة أساسية لعدة قرون.


درو باريمور


ريز ويزرسبون


ماك أند تشيز


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022