leftlogo

مايان السيد كلت «بسلة بالجبنة النستو» وشربت «بيضة نية»!.. اعرف سر «العقاب»

A A A
مايان السيد
مايان السيد

نشرت الفنانة الصاعدة أميرة أديب، فيديو عبر قناتها على اليوتيوب يجمعها مع الفنانة مايان السيد، وهما يمارسان بعض ألعاب تحدي الأكل أو كما اسمتها أميرة الصراحة والعقاب، في أحد حلقات برنامجها " X AMIRA"، وتدور اللعبة حول سؤال كلا منهم الأخر بعض الأسئلة المُحرجة التي يجب أن يتم الإجابة عليها، وإذا لم تجب يكون العقاب هو تناول أحد الأطعمة التي لا تحبها كلا منهم.


عقاب مايان السيد

تبدأ أميرة أديب بسؤال مايان عن اسم الفنان الشاب الذي تعجب بيه في الوسط الفني، أو كما قالت أميرة «قولي اسم الكراش بتاعك من الوسط الفني؟»، لكن مايان رفضت الإجابة عن هذا السؤال المحرج، وفضلت تناول أحد الأطعمة  المغلفة أمامها، والتي تفاجئت أنها كوب من البيض النيء.

وأكلت بسيلة بايتة من أربع أيام

مرة أخرى، وجهت أميرة سؤالا محرجًا لـ مايان، وقالت لها: أحكلنا عن أخر شخص ارتبطي بيه؟، ومرة أخرى رفضت الإجابة، وتناولت وعاء أخر مغلف تفاجئت بأنه مزيج من الطعام «العك» التي لا تحب تناوله، وهو بسلة بايتة من أربع أيام ممزوجة بالحبنة النستو واللوتس، وقالت: «من صغيري وهما مسميني مايان العكاكة فعادي جدًا أني أكل الحاجات دي».

الوجهان الصاعدان أميرة ومايان

وتعبر الفنانة مايان السيد واحدة من الفنانات الشابات التي شاركت في عدد من الأفلام والمسلسلات، وذاعت شهرتها بسبب مشاركتها في بطولة فيلم بنات ثانوي.

أما الفنانة أميرة أديب، فتشارك هذا العام بالسباق الرمضاني في بطولة مشتركة من مسلسل مين قال؟ مع الفنان جمال سليمان، ونادين، وأحمد داش، وجمال عبد الناصر، وديانا هاشم، وإلهام صفي الدين، وهو من إخراج نادين خان وتدور أحداثه حول المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد انتهاء فترة الثانوية العامة ومحاولة الأباء في السيطرة على رغبات أبناءهم.

تعتبرأميرة أديب من عائلة فنية، حيث أنها ابنة المخرج المسرحي سلامة حسن، وهي الشقيقة الكبرى للممثل شريف سلامة، ظهرت أميرة لأول مرة في مسلسل "ولاد ناس" في رمضان 2021، ثم مشاركتها في مسلسل "نقل عام"  بطولة الفنان القدير محمود حميدة.

اميرة دياب


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022