leftlogo

"صاحبتي بتبوظلي الدايت"

مايان السيد لما بتشوف صاحبتها بتجوع.. تعرف على حكايتها

A A A
FB_IMG_1647416301552
مايان السيد تعترف (الدايت باظ)

كلنا هذا الشخص، الذي يضعف أمام الأكل خاصة في حضور صديقه الذي بمجرد النظر له تشعر بالجوع، مايان السيد، أيضًا لديها نفس المشكلة من خلال فيديو على إنستجرام.

 

واعتادت "مايان السيد" على نشر فيديوهات على إنستجرام، لتكشف لنا عن بعض أسرارها ورياضتها المفضلة لتشارك جمهورها بصورة من حياتها اليومية.

 

مايان تكشف سر ضعفها مع الأكل


 مايان وسبب فساد الدايت

وكشفت مايان، أن صديقتها المقربة هي السبب في التخلي عن نظامها الغذائي الصحي، ودائمًا تشعر بالجوع في حضورها، لذلك قررت مايان أن تتناول طبق من الحلوى عبارة عن فواكه وكيك وشوكولاته وفي النهاية مايان السيد اتهمت صديقتها بأنها السبب في "تبويظ الدايت".

 

ما هو سر رشاقة الجميلة مايان السيد؟

مايان السيد
واعتادت "مايان السيد" أيضا على نشر فيديوهات على صفحتها على إنستجرام، وهي تمارس رياضتها المفضلة أو تشارك جمهورها بصورة من حياتها اليومية فلا أحد يستطيع أن ينكر الحضور القوي الذي تتمتع به النجمة الشابة مايان السيد، وفي كل مرة تظهر فيها يصبح السؤال عن سبب رشاقتها وحفاظها على وزنها الطاغي بين باقي الأسئلة، فما هو سر رشاقة الجميلة مايان السيد.
 

تبدأ يومها بسندوتش من الجبن مع التوست


مايان السيد تستعرض رشاقتها
مايان السيد تبدأ يومها بسندوتش من الجبن مع التوست البني وكوب من النسكافيه بدون اللبن، وبعدها تقوم بعمل بعض الرياضات السريعة داخل بلكونة منزلها، وفي وسط اليوم تحرص مايان على تناول طبق من السلطة الملئ بالخضراوات الطماطم والبصل والجزر والخيار، وفي نهاية يومها تعتبر طبق من التوت والفواكه وجبة عشاء خفيفة مع مشاهدتها لأحد الأفلام التي تعشقها.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022