leftlogo

ما الذي يدخل في أغلى آيس كريم في العالم بقيمة ألف دولار؟

A A A
أغلى أيس
أغلى أيس كريم في العالم
من منا لا يحب الحلويات، والكثير منا قد ينفق الأموال من أجل طبق من الحلوى المفضلة، ولكن هل تجرأ بتناول طبق من الحلوى بسعر 1000 دولار، الذي صنف كأغلى طبق للحلويات في العالم وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، وهو طبق آيس كريم The Golden Opulence، فماذا يوجد في هذا الآيس كريم ليستحق أن يصبح أغلى طبق آيس كريم في العالم؟.

مكونات أغلى آيس كريم في العالم

نشرت الصفحة الرسمية لموسوعة جينيس للأرقام القياسية فيديو لأغلى الآيس كريم "The Golden Opulence" في العالم والذي يقدم في مطعم يسمى "Serendipity 3" في مدينة نيويورك  وهو واحد من المطاعم الفاخرة في أمريكا حتى أنه سمى بمطعم المشاهير بسبب رواده من الممثلين والأثرياء حول العالم ممن يستطيعون تحمل نفقات أطباقه المختلفة.

مكونات فاخرة لأغلى الحلويات في العالم

تشرح فيه مكوناته الفاخرة، ويتكون الطبق من مكونات فاخرة المكون من أوراق الذهب عيار 23 قيراطًا لتبطين كأس بلوري يقدم فيها الحلوى، ثم يضاف إليها آيس كريم الفانيليا التاهيتي وهو نوع نادر وباهظ الثمن من الفانيليا وفانيليا مدغشقر، ثم يوضع بداخلها أغلى أنواع الشوكولاتة الداكنة من إيطاليا، وتزين بالكمأ، والفواكه المسكرة من باريس، ويضاف الكافيار بنكهة فاكهة الباشن فروت وزهرة السكر المطلية بالذهب كلمسات أخيرة على الحلوى الفاخرة.

سعر أغلى طبق حلويات في العالم

ويقدم هذا الطبق لكل محبي الحلوى الفاخرة ويقدرون على تحمل تكلفته بمبلغ 1000 دولار للطبق الواحد، ويقدم هذا الطبق الفاخر في كأس من الكريستال يمكنك الاحتفاظ بها إن شئت مع ملعقة ذهبية عيار 18 قيراط.

مطعم الأرقام القياسية

وفي وقت سابق قدم مطعم Serendipity 3 نفس المطعم، طبق أخر كسر الرقم القياسي كأغلى طبق بطاطس مقلية في العالم يقدم بسعر 200 دولار يضاف إليه رقائق الذهب والكمأ الأبيض الفاخر.

ويعتقد بأن رقائق الذهب القابلة للأكل لها فوائد صحية عديدة تستحق المبلغ المدفوع الذي يدفعه الناس في الأطباق التي تضاف إليها. 


أغلى أيس كريم
ايس كريم الاغلي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022