leftlogo

ما علاقة الفنان "تامر حسني" بصينية المكرونة بالبشاميل؟

A A A
تيمو
تامر حسني مع مني الشاذلي

 

 

عندما يتعلق الأمر بالنجوم، يظن الجميع أنهم أصحاب الحياة المثالية، لا يخطئون، ولا يظهرون سوى بتلك الصورة البراقة التى نراها دائمًا، ولكن على عكس ما يظن الجميع، يعيش النجوم مثلنا جميعًا، يمارسون العادات نفسها، ويقعون في نفس الأخطاء، يحبون ما نحب، وبالطبع يأكلون ما نأكل!

 

بل يمتلك بعضهم عادات غذائية قد نراها غريبة أو غير متوقعة، وبعضهم الأخر من يمتلك علاقة عشق بالطعام، تظهر في أحاديثهم عنه في اللقاءات التلفزيونية، واحد من هؤلاء العشاق هو النجم "تامر حسني" الذي يمتلك علاقة حب ممتدة بينه وبين الأكل بكل أنواعه.

 

أما عما يعشقه حقًا، فهو ما تحدث عنه في لقاءه بالإعلامية منى الشاذلي في برنامج التي افتتحت الكلام عن الأكل ليسرد "تامر" قصة الحب منذ بدايتها.

 



بدأ حب الأكل من "المطبخ" ووالدته السبب


تحدث تامرعن بداية علاقته بالأكل التي ترجع لوالدته، وتحدث عن حياته معها وكيف كان يساعدها دائمًا في إعداد الطعام، وهو ما جعله محبًا للطهي، لدرجة أنه كان يتولى مسئولية إعداد الطعام في بداية زواجه من النجمة بسمة بوسيل لأنها على حد تعبيره "مكنتش بتعرف تطبخ".

 


 

عملت دايت غلط 

 

أما عن نظامه الغذائي فقال أنه اتبع نظام غذائي خاطئ، فكان لا يأكل بالمرة، حتى شعر بعد الشهية للطعام، ثم عاد لضبط نظامه الغذائي بأن يأكل طبق سلطة يوميًا، وقال أنه أصبح يأكل طبق سلاطة واحد يوميًا مع أي إضافة صحية، وقال موجهًا حديثه للجمهور،  " بصوا يا جماعة، أبوس إيديكم، متاكلوش سكر خالص، خدوه من الفوايد إللي في الفاكهة "


 

تامر حسني والمكرونه بشاميل



أثناء اللقاء سألته الإعلامية "منى الشاذلي" قائلة:  " تخيل مفيش دايت ومفيش شاشة تلفزيون، هتاكل إيه ؟" فقال بدون تفكير "مكرونة بالبشاميل".

فهي تعتبر وجبته المفضلة ولكن بسبب ظروف عملة التي تجبره علي الظهور في أفضل حال يمتنع عن تناولها، وقال إنه في العزومات يطلب من الناس تحضير طبق سلاطة فقط، وعند رؤية صينية المكرونة بالبشاميل يضعف تمامًا 

ووصف شعوره في تلك اللحظة قائلاً: "بحس أن دموعي هتنزل عليها وبيكون في صراع جوايا أني مقربش منها " وقال أنه عادة ينخرط في الحديث عن عمله وإيرادات أفلامه، ولكن تركيزه الحقيقي يكون مركزًا على صينية المكرونة بالبشاميل، يصارع عقله حتى ينجح في إنهاء العزومة بدون الاقتراب من صينية عشقه الممنوع.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022