leftlogo

ما هو سر الرقم 31 في لوجو Baskin Robbins؟

A A A
WhatsApp Image 2022-01-23 at 11.06.33 PM
ايس كريم من Baskin Robbins

تشتهر سلسلة الآيس كريم الشهيرة  Baskin Robbins بقائمة طويلة من النكهات اللذيذة  حتي إنه يتربع على رأس قائمة أفضل محلات الأيس كريم عالميًا ومحليًا، ولكن هل لاحظت شئ غريب في علامتهم التجارية؟ أم أن طعم الأيس كريم قادرعلي أن ينسيك أي شئ ؟ الحقيقة أن هناك سر وراء لوجو Baskin Robbins  بحسب ما جاء في موقع Reader's Digest.


إية حكاية لوجو Baskin Robbins؟

 


صناعة الآيس كريم  كانت موجود في هذه العائلة منذ القدم عندما افتتح Burt Baskin متجر الآيس كريم الخاص به في كاليفورنيا عام 1945، استغرق الأمر عامًا آخر فقط حتى افتتح شقيق زوجته Irv Robbins، متجر الآيس كريم الخاص به، مما لا يثير الدهشة، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تم دمج شركتيهما، وقررBaskin وRobbins  تسميه متجرهم تيمناً بهم عام 1953 وكان متجرهم يقدم 31 نكهة حتى يتمكن الزوار نظريًا من العودة كل يوم من الشهر للحصول على نكهة جديدة.

 

في ذلك الوقت كان من النادر تقديم العديد من النكهات كما يفعلون وأرادوا التباهي بها في شعارهم وعلى واجهات متاجرهم، فأبرزوا الرقم 31 بكل فخر مع الاسم حيث كتب فوق "Baskin Robbins " الرقم "31" وظل هذا الشعار حتي عام 1991  ، عندما كان الاسمان "Baskin" و"Robbins" محاطين بالرقم 31 وهذا أيضًا عندما بدأوا لأول مرة نظام الألوان الوردي والأزرق.

هل مازال الرقم 31 في شعارهم ؟



أخر تحديث في الشعارتم  مؤخرًا في عام 2006 ، لكنه لا يزال يتضمن الرقم 31 ولكنه مخفي فقط ولكن يمكنك تميزه لأن الأرقام تأتي في اللون الوردي من الشعار الأجزاء الوردية من B وR تشكل الرقم 31 ، كل العمل الشاق الذي قام به Burt و Irvلا يزال معروضًا في شعارهم اليوم  وعلى الرغم من أن 31 نكهة ليست مبهرة كما كانت طوال تلك السنوات الماضية ولكن ابتكر Baskin Robbins بالفعل أكثر من 1000 نكهة حتى اليوم ولا يزال الرقم  31 جزءًا لا يتجزأ من جذور الشركة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022