leftlogo

ماذا يأكل الواد الثقيل؟

ما هو سر الـ"ثلاجة" المصاحبة للنجم حسين فهمي في كل مكان؟

A A A
النجم حسين فهمي
النجم حسين فهمي

من منا لا يسرح بخياله عند مشاهدة النجم حسين فهمي على الشاشة ويقول كيف يحافظ "الواد التقيل" على جاذبيته وجماله وصحته أيضا حتى الآن، ما سر الأكلات التي يتناولها وتزيده سحرًا يوما بعد يوم؟ هل لديه نظاما غذائيًا مخصص يتبعه؟ وياترى ما هي أكلته المفضلة؟ التي من الممكن أن يكون بها سر الشباب الدائم لديه، السطور التالية ستجيبك عن كل ما يدور في ذهنك.

حكاية الثلاجة التي لا تفارقه؟

النجم حسين فهمي

حسين فهمي معروف في الوسط وبين أصدقائه بعشقه للخضراوات ويحرص على تناول طبق الخضار المقطع بين الوجبات ولن تصدق أنه في بعض الأحيان يأكل كيلو من الجرجير، لذلك استعان حسين فهمي بثلاجة بحجم صغير سهلة الحمل تكون معه في سيارته أينما يكون تحتوي على كميات من جرجير وخيار وجزر والتفاح والفواكه الصحية.


لا يتناول إلا العيش المخبوز بمنزله

النجم حسين فهمي في أحد اللقاءات التلفزيونية

يبدو حقًا أن هناك سر يخفيه حسين فهمي وهو سبب شبابه الذي يتمتع به، حسين فهمي لا يتناول سوى العيش المخبوز بمنزله بدون خميرة، وذلك بعدما قام بعمل تحليل ما يكشف فيه عن الأطعمة التي قد تكون سبب في زيادة وزنه وكان من ضمنها الأكلات والمخبوزات التي تحتوى على الخميرة، لذلك قرر حسين فهمي عدم تناول أي مخبوزات من خارج منزله ويقوم الطباخ الخاص به بإعداده في المنزل.


حكايته مع الفول السوداني

النجم حسين فهمي أثناء تكريمه في أحد المهرجانات


بعد إجراء هذا التحليل الذي ذكرناه من قبل، اكتشف حسين فهمي أن الفول السوداني من الأطعمة المسموح بها في حالته، رغم أنه ظل سنوات ممتنع عن تناوله ظنًا منه أنه سيتسبب في زيادة وزنه ولكنه شعر بالسعادة بعد اكتشاف العكس.

وفي كواليس تصوير مسلسل "يا رجال العالم أتحدوا" مع النجمة إسعاد يونس قرر حسين فهمي أن يعوض ما فاته من أكل الفول السوداني وكانت هذه وجبته المفضلة في أوقات الاستراحات حتى أنه كان يرفض أن يشاركه فيها أحد.


هذه الأكلات تذكره بأصوله الشركسية

النجم حسين فهمي جان السينما المصرية

لمن لا يعرف أن النجم حسين فهمي ينتمي لأصول عثمانية وتركية شركسية، وهو ما جعله يعشق الأكلات التي تجمع بين تلك الأصول ويحرص على تناولها خاصة في شهر رمضان مع العائلة مثل الشركسية والمسقعة بالحمص المطبوخ وشرائح الطماطم والفلفل الأخضر، كما أنه يحب تناول الحلويات الشرقية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022