leftlogo

مبصومش بقالي 5 سنين ولازم أشرب مايه على الريق.. تامر حبيب يثير الجدل في برنامج حبر سري

A A A
تامر حبيبب
تامر حبيب
جاء السينارست تامر حبيب ضيفًا في برنامج "حبر سري" للإعلامية "أسما إبراهيم" والذي أثار الجدل بالعديد من تصريحاته التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى وصلت الحلقة إلى ملايين المشاهدات.

وأدلي "حبيب" بالعديد من التصريحات الشائكة بخصوص الصوم وعلاقته به طوال السنوات الماضية وكيف يؤثر سلبًا على صحته مما جعله يفطر في رمضان الصوم لمدة 5 سنوات ماضية.

قال السيناريست: "بقالي 5 سنين مش بصوم عشان عملية تحويل المسار اللي عملتها وقبلها كان جالي جلطة عشان كدا ممنوع أصوم ولازم أشرب مايه على الريق كل يوم".

وتابع حبيب: " الصوم ده علاقة العبد بربه وأنا بحب أني أصوم واتربيت على ده من صغري ولكن أنا بطلت أصوم دلوقتي عشان مشاكلي الصحية، دي علاقتي بربنا وأن بحب أصوم ولحظة الفطار أنا متربي عليها من صغري فبدأت أفطر من الوقت اللي تعبت فيه.

وأضاف السيناريست: "لو مكنتش بعاني من مشاكلي الصحية كنت صمت رمضان زي زمان لكني ممنوع من الصيام عشان صحتي متسمحليش".

برنامج حبر سري

- يُعرض برنامح "حبر سري" يوميًا في شهر رمضان الكريم على قناة "القاهرة والناس" بتقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وتستعرض فيه العديد من القضايا الشائكة وأسرار المشاهير سواء إذا كانوا فنانون أو إعلاميين أو لاعبي الكرة.
- وتقوم فكرة البرنامج على إقامة حوار مختلف وغير اعتيادي مع الضيف مع مواجهته بالأسئلة التي تدور في أذهان المشاهدين، ويلاقي البرنامج إعجاب الكثيرين، والذي يصبح "تريند" بعد نزول الحلقة فورًا.
تامنرالسيناريست تامر حبيب 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022