leftlogo

محشي وبشاميل ومشويات وملوخية.. سفرة إفطار غادة عبد الرازق «عمرانة» !

A A A
سفرة غادة عبد الرازق
سفرة غادة عبد الرازق

شاركت النجمة الجميلة غادة عبد الرازق جمهورها من متابعين الإنستجرام صور وفيديو لسفرة أول يوم رمضان داخل الفيلا الخاصة بها، والتي لفتت الأنظار لها لتنسيق الأكلات بشكل "يجوع" ويفتح الشهية.

 

وكانت سفرة غادة عبارة عن ورق عنب ومحاشي ومشويات وملوخية وأرز بالشعرية ومكرونة بشاميل، ويبدو أنها كانت عزومة للعائلة والمقربين من النجمة غادة عبد الرازق، وجاءت التعليقات من جمهورها أنها طباخة شاطرة وواضح من الصور، وتمنوا لها مزيد من النجاح خاصة أنهم ينتظرون عرض مسلسلها الرمضاني "تلت التلاتة" في النصف الثاني من رمضان.

غادة عبد الرازق كتبت تعليقا على الفيديو والصور قالت "رمضان في مصر حاجة تانية والسر في التفاصيل"، والنجمة فيفي عبده ردت عليها قائلة " كل سنة وانت طيبة يا غادة يا حبيبتي 1000 مبروك على المسلسل ربنا يوفقك يا رب وبيتك عامر يا رب دايما حبيبتي بحبك اوي رمضان كريم".


النجمة "غادة عبد الرازق" واحدة من الفنانات اللاتي ذكرن "الكلوب ساندوتش" كواحد من وجباتها السريعة المفضلة، وذلك أثناء الحديث في برنامج الحكاية مع الإعلامي "عمرو أديب"، ويقدم فريق Food Today لقرائه وصفة الكلوب سندوتش على طريقة النجمة غادة عبد الرازق.


b2a9b464-8628-4b67-bb8f-dfb26078cd04


مقادير الـ Club Sandwich


4 شرائح من الجبن السويسري
8 شرائح من التوست
ثمرة طماطم مقطعة إلى شرائح رفيعة
أوراق من الخس
10 شرائح من صدور الديك الرومي المدخن.


طريقة تحضير الـClub sandwich

نقوم بتحميص التوست بدرجة بسيطة ونضع شريحة من جميع المكونات صدور الديك الرومي والجبن السويسري والطماطم وأوراق الخس على التوست وملعقة صغيرة من الصوص ثم يوضع فوقها شريحة أخرى من التوست، وتكرر نفس الخطوات حسب رغبتك في الحجم الذي تريده للسندويتش.
أما الصوص المخصوص على طريقة غادة عبد الرازق فيتكون من:
ربع ملعقة صغيرة من الثوم المفروم
2 ملعقة من الخل
ملعقة من زيت الزيتون
ملعقة من الريحان المقطع
وكل هذه المكونات توضع معًا في إناء صغير وتخلط جيداً للحصول على الصوص.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022