leftlogo

محمد حامد.. من مساعد شيف لأشهر مقدم محتوى على السوشيال ميديا

A A A
طريقة عمل العيش الفينو محمد حامد
الشيف محمد حامد

كل ما عليك هو الإيمان بموهبتك ووضع هدف لتصل إليه، هذا ما حدث مع الشيف محمد حامد أحد أشهر مقدمي برامج الطبخ على القنوات الفضائية والسوشيال ميديا، واشتهر الشيف محمد حامد بعفويته وطريقته البسيطة في شرح الوصفات، ويتمتع بمكانة مميزة لدى ربات البيوت، ودائما ما يحرصون على مشاركته بمداخلاتهم خلال حلقات برنامجه "المطعم" على قناة بانوراما فود.

الشيف محمد حامد بدأ مهنته من الصفر وتدرج حتى أن أصبح من مقدمي محتوى الطهي المشهورين، والسطور التالية تكشف المزيد من التفاصيل حول الشيف محمد حامد.

بدأ حياته كمساعد لأشهر الشيفات


الشيف محمد حامد درس فنون الطهي في أحد المدارس، وعمل مساعد شيف لأشهر شيفات القنوات الفضائية الشربيني وشيف حسن، وقدم أول برنامج له على قناة "نور الدنيا" لمدة 6 سنوات على الرغم من رفضه تقديم برنامج على الهواء بسبب خجله الشديد من الكاميرا، وأوضح قائلاً: "وقتها كنت رافض أقدم البرنامج إلا أن المشرف على القناة كان مقتنع بي جدا، وبعد فترة تدريب طويلة بعض الشئ قدمت أول برامجي على الهواء".

بيعمل من الفسيخ شربات


بدأ حبه للطهي وهو في مرحلة الابتدائي، حيث عمل في أحد مخابز العيش، وقال في أحد اللقاءات التليفزيونية له: في البداية كنت شغال كاشير في فرن بلدي جنب بيتي بميت غمر، ثم اتعلمت المهنة وبدأت أدخل مطبخ الفرن وأعمل مخبوزات وفطاير، واتعلمت من الشغل في المخابز إزاي أعمل من الفسيخ شربات.






advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022