leftlogo

محمد صلاح مهما سافر بيعشق "الكشري".. علامات من علاقة فخر العرب بالأكل

A A A
محمد صلاح
محمد صلاح

نحب "مو صلاح" ونحب كل ما يحبه فخر العرب، ولذلك نبحث بنهم عما يحبه ويفضله في حياته ومن هذه الأشياء هي علاقته بالطعام، فمحمد صلاح رغم رشاقة جسده وأداءه الجيد في المنتخب الوطني ومع فريق ليفربول إلا أنه من عشاق الطعام.

وعلى الرغم من الروتين الغذائي القاسي الذي يعيش عليه نجم منتخب مصر "محمد صلاح" إلا أن عشقه للطعام لم يتغير، والأغرب من ذلك احتفاظه بعشق طبقه المفضل على الرغم من تجربته لكل مطابخ العالم في رحلة صعوده للعالمية.

لسه بيحب الكشري

                          محمد صلاح أثناء تناول القهوة


في تصريحات عديدة سابقة كشف محمد صلاح عن حبه لأنواع معينة من الطعام، منها الكشري قال "بحب الأكل السبايسي وكنت بجيب كشري بجنيه وأنا راجع من القاهرة على البلد بعد ما بخلص تدريب وكنت بملاه شطة ودقة".
كما قال إن أول ما يفعله عند تواجده بمصر هو أن يتناول الكشري حتى لو كان لا يزال داخل سيارته.
وحينما تم سؤاله حول الكشري أم الأسماك والبطاطس المقلية، قال: "الكشري بالتأكيد 100% لا شيء يقارن به أفضله عن أي شيء آخر في العالم".

يحب البيتزا والباستا

                            محمد صلاح أثناء تناول البيتزا


وبالطبع لن يكون محمد صلاح، ممن يأكلون الباستا والبيتزا والهبورجر يوميًا، ففي تصريحات سابقة له كشف أنه يفضل اتباع الطعام الصحي، كما أنه يحب الأكل الإيطالي وفي الطعام الإنجليزي يتناول فقط الأسماك والبطاطس المقلية.
وقال "أنا باكل من 5 لـ 6 مرات في اليوم أكل صحي، الفطار بيكون مرتين، يعني عصير أفوكادو أو برتقال مع لبن خالي الدسم وبعدها بساعة ممكن أكل بياض بيض وأفوكادو وعيش مفهوش جلوتين، وعلى الغداء خضار وفراخ أو سمك وبعدها بساعتين ممكن زبادي ومعاه شوية فواكه وشوية مكسرات".

الطعام الصيني والياباني

نجم منتخب مصر محمد صلاح

في حواره سابقًا مع الإعلامي عمرو أديب كشف عن حبه للطعام الصيني والياباني وخاصة السوشي بخلاف حبه للأكل الصحي، حتى أنه يفكر في افتتاح مطعم خاص بالأكل الصحي بجوار مشروع سلسلة صالات رياضية.

وفي فيديو سابق لرامى عباس، وكيل محمد صلاح شارك مقطع بصحبة مع محمد صلاح خلال تواجدهما في أحد المطاعم وتناولهما الطعام وظهر صلاح مبتسمًا وممسكًا بأعواد الأكل الصينية الخشبية الشهيرة يتناول وجبته.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022