leftlogo

حيل سهلة باستخدام البن

مش بس بنشربها.. ممكن نعمل إيه بالقهوة في الأكل والحلويات؟

A A A
استخدام البن في إعداد الحلويات
حلويات مخبوزة بالقهوة
إذا كنت من محبي القهوة فبالتأكيد تريد تجربة مذاق القهوة المميز بداخل الأطعمة المختلفة وفي وجبات الغذاء، فريق "Food Today" يقدم لك استخدامات مختلفة للقهوة لعمل اللحم والكوكيز تعرف عليها كما ذكرها موقع "Reader’s Digest".

شرائح اللحم المشوية الحارة
 


يقوم معظم منتجي التوابل بعمل مزيج توابل تجاري واحد على الأقل للحوم البقر، لكنك لن تجد مزيج نكهات بهارات اللحمة مع القهوة في أي مكان على أرفف متاجر البقالة، فأن خلط القليل من القهوة مع اللحم يُعطي نكهة غنية ولذيذة.

لحم الديك الرومي المشوي
 


يتوفر نصفي صدر الديك الرومي منزوع العظم والجلد بسهولة في معظم أقسام اللحوم في السوبر ماركت، غالبًا ما يطلق عليها " turkey London broil"، فتصنع القهوة المخمرة تتبيله رائعة ومختلفة في هذه الوصفة وتُضيف أطنانًا من النكهة إلى اللحم في وقت قصير.

كيك الشيفون هيتغير بالقهوة
 


تأخذ هذه الكيكة طريقًا مختلفًا لإضفاء النكهة عن طريق استخدام مسحوق الكاكاو والقرفة والإسبريسو المخمر، بالإضافة إلى أن زيت الجوز يمنح الكيكة جودة ومذاق لذيذ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام زيت الزيتون الخفيف جدًا أو زيت الكانولا.

بسكويت اسبريسو يحلى بالقهوة
 


بدلاً من إضافة القهوة المخمرة إلى بسكويتك المُفضل، وجدنا أنك سوف تحصل على المزيد من الفوائد من خلال تحميص البن المطحون مباشرة في الكوكيز، بالإضافة إلى لمسة من مسحوق الكاكاو والقرفة ستجعلك تحلم بها.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022