leftlogo

مش بس عارضة أزياء دي ست بيت شاطرة!!.. تعرفي على دايت النجمة بليك ليفلي

A A A
بليك ليفلي
بليك ليفلي
بليك ليفلي، ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، ولدت في 25 أغسطس 1987، معروفة بدور سيرينا فان دير وودسن في مسلسل الدراما "فتاة النميمة"، شاركت في أفلام كثيرة منها: "البلدة والفانوس الأخضر، ومقبول، والهمج، وعصر أدالين، وبليك أصغر أشقائها الخمس"، بدأت حياتها المهنية عندما كانت في عمر الـ11 عاما، عندما ظهرت عام 1998 بفيلم من إخراج والدها، فهي من عائلة تمتهن التمثيل، وكانت تذهب إلى الاستوديو منذ طفولتها.

بليك ليفلي ست بيت شاطرة

تعتبر "ليفي" ربة منزل ماهرة تعشق الطبخ والأكلات الشهية، كما تهوى الطهي بنفسها، وهي من عشاق الشهيرة "مارثا ستيوارت"، وشاركت في إحدى حلقاتها عام 2009، وقالت ليفلي في إحدى تصريحاتها لمجلة "Allure" الأمريكية، إنها تحب أن تكون لديها عائلة كبيرة، وتتمنى لو تستطيع إنجاب 30 طفلا.

الدايت القاسي والرياضة

اعترفت "ليفلي" لجمهورها بأن سر نحافتها في الدايت القاسي الذي تتبعه، وأيضا في التمارين اليومية التي تؤديها لساعات طويلة، حيث ساعد ذلك في الحصول على جسد رشيق، ومن خلال السطور التالية نكشف عن باقي أسرار رشاقتها ـ وفقا لما جاء في موقع lifeandstylemag، المعني بصحة ودايت النجوم.

بليك ليفلي لا تحرم نفسها من الأكل

قال مدرب بليك ليفلي، الخاص Don Saladino، إنها لا تحرم نفسها من الأكلات المفضلة، لكنها قد تمضي اليوم بأكمله في صالة الألعاب الرياضة، وهذا ما يساعدها في الحصول على هذا الجسم الرشيق.

أطعمة بليك ليفلي الحارقة للدهون

صرح مدربها الخاص أيضا بأنها لا تحسب سعراتها الحرارية، لكنها تعمل على تناول الأطعمة المعززة للحرق، وبالتالي حرق أسرع للدهون داخل جسمها، وتلك الأطعمة تساعدها كثيرا على التخلص من أي دهون قد تتراكم حول جسمها، وقال إنها لا تقوم أيضا بأي من أنواع الصوم، لما له من تأثير سلبي على الجسم، إذ يعرقل عملية حرق الدهون، وهو أمر قد يمنع العديد من الأشخاص من خسارة الوزن.

أطعمة بليك ليفلي الصحية

تتناول بليك ليفلي الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمواد الغذائية المهمة لصحة جسمها، فتتناول الوجبات المتوازنة الصحية التي تعتمد في أساسها على البروتين، والخضروات، والفواكه، والدهون الجيدة ومنها "الأفوكادو وزيت جوز الهند"، والتي تشعرها بالشبع طوال اليوم.

الماء

تبدأ بليك ليفلي يومها بتناول كوب من المياه، ومن ثم تتناول وجبة إفطارها التي تتكون من البيض بزيت جوز الهند مع القليل من الخضروات، وأحيانا القليل من الشوفان خالي الجلوتين وكوب من الفاكهة.
16455190908199
الجميلة بليك ليفلي
blake-lively-attends-the-2022-met-gala-celebrating-in-news-photo-1651561402
أسرار رشاقة بليك ليفلي
Blake-Lively-Dress-Legs
الرشيقة بليك ليفلي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022