leftlogo

"مش فاضية تطبخي ونفسك في أكل بيتي".. ممكن تطلبي وجبة سُخنة من "Mumm"

A A A
أطلب وجبتك ساخنة من موقع "Mumm"
اطلب وجبتك ساخنة من موقع "Mumm"

هناكل إيه انهارده ومنين؟!، سؤال مزعج وحزين تتعرض له كل النساء يوميًا، ويصبح بعدها الطبخ شيئًا مرهقًا ومملًا، خاصة لو كانت سيدة عاملة، أو ممن لا يحب الوقوف كثيرًا في المطبخ، وكذلك الأصدقاء في العمل الذين يقبلون على شراء الوجبات التيك أواي المكلفة عديمة القيمة الغذائية.

 

مام "Mumm" قدم الحل المناسب والسهل، لكل سيدة؛ وقد شهد إقبالًا كبيرًا بسبب التنوع الذي يقدمه لعملائه والخدمة السريعة في توصيل الطلبات، حيث يقدم أطباق رئيسية وأخرى جانبية وحلويات، كما يقدم خيارات طبخ  متنوعة.


Mumm أكلات مصنوعة على يد طهاة متخصصين


 منيو Mumm مليء بالاختيارات المميزة

 
ستجد داخل الموقع الأكلات الجاهزة الساخنة، وأكلات مجمدة جاهزة للتسوية فقط، وكذا تقدم وجبات رمضانية شهية، مصنوعة على يد طهاة متخصصين في "الأكلات "البيتي".

أسعار الوجبات


وجبات صحية من  Mumm

 
تختلف أسعار الوجبات في منيو Mumm، وتترواح الأسعار بين 30 و 100 جنيه، حيث يبلغ سعر وجبة دجاج الفيليه المشوي مع بطاطس ودجز 35 جنيهًا الوسط و55 جنيهًا للطبق الكبير، وكذلك طبق مكرونة البولونيز، أما عن صينية الرقاق بالحمة تكفي لخمس أفراد سعرها 150 جنيهًا، وسعر كيلو محشي مشكل 80 جنيهًا، ولمحبي البيكاتا فسعر طبق البيكاتا لحمة بالمشروم مع أرز أبيض 90 جنيهًا، وهي نفس الأسعار تقريبًا للوجبات المجمدة المطبوخة والجاهزة للتسوية.


قدم لتصبح طاهيًا


وإذا كنت من محبي الطهي، وتمتلك الأدوات والوقت الكافي، فيمكنك أن تصبح فرد من عائلة Mumm، فقط املأ الاستمارة الموجودة على الموقع وسيتم التواصل معك لبدء العمل.


الخدمات للأفراد والشركات



 الصفحة تقدم خدماتها للشركات ايضا
الموقع يقدم خدماته على مستوى الأفراد والشركات أيضًا، إذ يمكنك طلب وجبتك ساخنة بعد تحديد موقعه، ويقوم الموقع بربطه مع أقرب طاهٍ منزلي، وتتكفل بتوصيل الوجبات خلال 90 دقيقة إلى 24 ساعة بحسب نوع وحجم الطلب.

وبجانب الخدمات للأفراد، تقدم مام- Mumm الوجبات الصحية المطهية في المنزل للشركات التي يتراوح عدد موظفيها بين 10 حتى 200 موظف، بشكل دوري طيلة أيام الأسبوع، ويمكن للموظفين الاشتراك والحصول على وجباتهم على أساس يومي أو شهري، بخصومات مميزة.

المناطق التي تصل إليها


تصل خدمات.. في مناطق العجوزة، الدقي، جاردن سيتي، قصر النيل، مانيال، المهندسين، رمسيس، التحرير والزمالك، وكذلك مدينة ناصر ومصر الجديدة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022