leftlogo

ملابس قابلة للأكل.. هل سمعتم عنها من قبل؟

A A A
ملابس قابلة للأكل
ملابس قابلة للأكل

لا تتوقف إبداعات البشر عن مفاجأتنا كل يوم، آخر هذه الإبداعات هو ابتكار ملابس قابلة للأكل!، هل تتصور أن تجوع يومًا فتأكل ملابسك، أو أنه إذا أردت غسلها ستذوب في الماء!، هذا ما سنكشفه لك في السطور التالية. 

وفقا لموقع News Week، تعود هذه الملابس إلى ابتكار كوري شمالي، بأصدار مجموعة من القمصان الرجالية يمكن تناولها "لتجنب المجاعة" ـ إذا لزم الأمر.

شياكة وحلاوة


ملابس قابلة للأكل
ترتدي ملابسك وفي نفس الوقت تتذوقها فتجدها حلوة المذاق، هذا هو الواقع مع الملابس المصنوعة من أقمشة "الفانيليت" الاصطناعية المكونة من عناصر مثل البروتين عالي الجودة والأحماض الأمينية وعصير الفاكهة والمغنيسيوم والحديد والكالسيوم، كما يمكن تناول الملابس التي يرتديها الأشخاص الذين يمارسون الإبحار والاستكشاف في الهواء الطلق وتسلق الجبال لتجنب ذلك الجوع في حالة نفاد الطعام، كما أن هذه الملابس يمكن أن تذوب في الماء.

في بريطانيا أيضًا يأكلون الملابس


حقيبة قابلة للأكل

وليس في كوريا الشمالية فقط، تم تقديم هذه الفكرة، ففي بريطانيا أيضًا وفقًا لموقع Fine Dining Lovers تأخذ المصممة ديانا كوفاشيفا عبارة "أنت ما تأكله" على محمل الجد، تعتقد المصممة المقيمة في المملكة المتحدة أيضًا أننا ما نرتديه، ماذا لو كان ما أكلته وما كنت ترتديه هو نفسه؟، كان هذا هو السؤال الذي دفعها إلى إنشاء منتجات مستهلكة وهو خط ملابس صالح للأكل يحمل تاريخ "أفضل من قبل"، هذا النوع من التصميم يجعل الموضة بالتأكيد أكثر إثارة للاهتمام.
ديانا هي واحدة من قلة من المصممين الذين جربوا مواد غير تقليدية، لقد رأينا فساتين مصنوعة من الحليب والنبيذ والسوائل برائحة الفاكهة، إنه اتجاه مستمر في التطور.

ملابس بالشيكولاتة 

ملابس بالشيكولاتة
ووفقًا لموقع "سي إن إن" أطلقت العديد من دور الأزياء ملابس قابلة للأكل وطرحتها من خلال عرض أزياء مثل نموذج لملابس داخلية مصنوعة من قطع الحلوى قدمتها شركة "Gasworks" في العام 2005 في معرض "All Candy Expo" في مدينة شيكاغو الأمريكية، القطع المختلفة لهذه المجموعة بيعت في أمريكا حينها في مقابل حوالي تسعة دولارات للقطعة الواحدة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022