leftlogo

«ملمع شفاه أم كاتشب»!.. تعرف على أحدث تقاليع عالم «المكياج»

A A A
ملمع شفاه من الكاتشب
ملمع شفاه من الكاتشب

أدوات التجميل ليست أمرًا حديثًا علينا، وتعود إلى آلاف السنوات، منها «المكياج» وله تقاليع وأشياء غريبة يصنع منها، حيث يقال إن كليوباترا كانت تصنع ملمع شفاه من الشطة والملكة فيكتوريا من سحق الحشرات وغيرها، لذلك لن يكون غريبا أن تجد ملمع شفاه بالكاتشب.

تعاون فني غريب
بحسب موقع Delish، اكتسبت شركة Rihanna's Fenty Beauty لأدوات التجميل التي أطلقتها المغنية الأمريكية ريهانا، شهرة بسرعة بفضل منتجاتها الشاملة من ملمعات الشفاه وغيرها منذ إطلاق العلامة التجارية في عام 2017، قوبلت جميع منتجاتها بمستويات هائلة من الحماس والكثير من المبيعات.


تركت شركة Fenty العديد من مُعجبيها يتساءلون عما إذا كانت العلامة التجارية تلعب مزحة عليهم بعد الكشف عن تعاون جديد مع الشركة الفنية الأمريكية المعروفة باسم MSCHF.


مكياج من الكاتشب
تعاونت Fenty مع الشركة الفنية على مجموعة أدوات مكياج صغيرة تتضمن إنتاج مجموعة مكونة  6 علب بعضها ملمع شفاه لامع من Fenty Beauty والبعض الأخر بسعر 25 دولارًا للمجموعة.


تعليقات المتابعين
وعلقت إحدى مستخدمات على منشور الشركة عبر انستجرام قائلاً: «يمكنني شراء ملمع شفاه لامع وزجاجة كاتشب بهذا السعر، ويبدو أن المجموعة جيدة».

ليست التقليعة الأولى
يذكر أن عالم المكياج الغريب يطلعنا يوميا على أشياء غير مألوفة، فمؤخرا أطلقت إحدى الشركات ملمع شفاه من 4 نكهات بصوص أجنحة الدجاج لتلبية رغبات العميلات اللاتي يحببن أجنحة الدجاج والصوص الخاص بها وكان بسعر 20 دولار.

ملمع شفاه من الكاتشب
ملمع شفاه من الكاتشب


ملمع شفاه بصوص أجنحة الدجاج


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022