leftlogo

منتجات Zepter دلوقتي بقت على Homzmart.. كل احتياجات مطبخك وجمالك في مكان واحد

A A A
273404181_3060987317486770_2777290464128996082_n
منتجات zepter

أعلنت شركة Zepter العالمية، عن إمكانية طلب أي منتج من منتجاتها الآن من موقع هومزمارت Homzmart، وبالإضافة إلى أنه يمكن التصفح بين أكثر من 80 منتج للشركة على موقع Homzmart من أدوات مختلفة للمطبخ وأواني الطهي متعدد المقاسات وقلايات وأوعية لحفظ الطعام والتوابل. 

ما هي شركة Zepter وأهدافها


بدأت شركة "Zepter International Egypt" ممارسة نشاطها الفعلي في مصر عام 2006 من مقرها الأول بمدينة القاهرة، إلا أنها بدأت في العالم من قبل ذلك، فهي منظومة عالمية تقع في 5 قارات وأكثر من 60 دولة حول العالم، وتعمل على التطور المستمر في تقديم منتجات صحية للجمال والصحة العامة.


"سبتر" للصحة، هي الحل السحري والمناسب لتحسين جودة أسلوب حياتك، من خلال مساعدة الناس على الاعتناء بأنفسهم، والشفاء والبقاء بحالة جيدة من خلال تحمل مسؤولية صحتهم اليومية وصحة من يحبونهم، وتهدف "سبتر" إلى دعم الجميع من خلال توفير حلول صحية فعالة ومبتكرة لعلاج الأمراض وتحسين جودة الحياة عن طريق المياه النقية، الهواء النقي، إعداد الطعام الصحي والعلاج بالضوء.

منتجات شركة Zepter

تقدم شركة سبتر العديد من المنتجات الصحية في عدة مجالات وأقسام مختلفة تجمعها الصحة العامة، ليقدم المنتجات الطبية مثل أجهزة العلاج بالضوء من "Bioptron"، ونظارات "هايبر لايت" الضوئية، بالإضافة إلى أجهزة تنقية الهواء من؛ ثيرابي آير أيون، ثيرابي آير سمارت وMyion.


أما عن القسم الثاني الذي توفره شركة "سبتر" فهو يدور حول مستحضرات العناية بالبشرة للنساء مثل مستحضرات "سويسولوجيكال" ومنتجات "لا دانزا" لمقاومة علامات الشيخوخة، أما بالنسبة لمنتجات الرجال فيقدم منتجات فيليب.

 

وبالنسبة إلى القسم الأكبر والأكثر شهرة في شركة "سبتر" هو قسم أجهزة وأدوات المطبخ، من أواني الطهي"Masterpiece"، سكاكين "Felix Solingen"، أواني الحفظ بتفريغ الهواء من "Vacsy"، ماكينة الاسبريسو "Ze-Presso Cafe"، بجانب أجهزة المطبخ وأدوات المائدة المتنوعة.


أما القسم الأخير لشركة "سبتر" يضم أجهزة تنظيف المنزل مثل نظام "توتولوكسو" للتنظيف والتعقيم بالكامل، بجانب أجهزة تنقية المياة مثل فلتر المياه "Aqueena Pro" الرقمي من سبتر، رأس الدُش لوتس وجهاز معالجة عسر الماء "Cleansy Mag".


سبتر
منتجات Zepter

سبتر3
منتجات Zepter في مصر

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022