leftlogo

منها ألواح البروتين والمياه الذكية.. 7 سناكس مفضلة لنجوم هوليود

A A A
سلمى حايك
سلمى حايك
يصيب البعض الهوس أحيانا من البحث عن الجسم المثالي فيبدأون في وضع أنظمة صحية لهم تضمن لهم الوصول إلى جسد عارضات الأزياء أو نجوم هوليوود الذين باتوا أيقونة للملايين بسبب جمالهم ومثالية أجسادهم.
إذا تصفحت الإنترنت ستجد العشرات من المواقع الإليكترونية تقدم الأنظمة الغذائية لكل نجم منهم، لكن القليل سيتحدث عن الوجبة الخفيفة المفضلة لنجوم هوليوود، نحن نعرضها لكم من موقع Shape الأمريكي. 

جنيفر أنيستون.. المياه الذكية

جنيفر أنيستون في إعلان المياه الذكية

قد يكون الاسم غريبا لكن يبدو أنه نوع من المياه بات مشهورًا في الولايات المتحدة حتى أن الممثلة المشهورة جينيفر أنيستون تستهلك كميات كبيرة منه وأصبحت المتحدث الرسمي باسم المياه المعبأة بالبخار والمشبعة بالكهرباء في أوائل عام 2010.

مادونا.. مياه جوز الهند

مادونا ومياه جوز الهند

يستبدل العديد من المشاهير مثل مادونا وآنا باكين وكريس باين وإليزابيث بانكس وبادما لاكشمي وأليسيا مينشو، المياه العادية بمياه جوز الهند الطبيعية، وهي ليست فقط خالية من الدهون والكوليسترول لكنها أيضا تحتوي على بوتاسيوم أكثر من الموز.

سكارليت جوهانسون وجيسكيا بيل.. مخفوق البروتين

سكارليت جوهانسون

يكمل العديد من المشاهير روتين لياقتهم البدنية بمخفوقات البروتين لتعبئة الطاقة، ولكن في بعض الأحيان، يمكن أن تكون عملية الخفق غير مثالية وتنتج عنها تكتلات، لذا تحمل سكارليت جوهانسون وجيسيكا بيل زجاجة خفق أثناء التدريبات حيث تساعد الخفاقة المدمجة في الخفق بسلاسة.

ليدي جاجا.. الشاي الأخضر

ليدي جاجا

الشاي الأخضر هو المشروب المفضل لدى الكثير من نجوم هوليوود ومنهم جينيفر لوبيز وريتشيل بيلسون وجوينيث بالترو والإعلامية أوبرا وينفري، ويقال إنه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، ويساعد على الهضم، ويقلل من الشهية. 
ونسبت ليدي جاجا مؤخرًا الفضل في مساعدتها على الإقلاع عن التدخين، إلى العلامة التجارية الصينية للشاي الأخضر Kusmi Detox Tea.
 

بلاك ليفلي.. ألواح البروتين


بلاك ليفلي
صُنعت ألواح LUNA Protein خصيصًا للنساء، فكل واحدة تحتوي على أقل من 200 سعر حراري، وثلاثة جرامات من الألياف، وغنية بالكالسيوم والحديد وفيتامين د وحمض الفوليك، ويُقال إن نكهة "زبدة الفول السوداني بالشوكولاتة" للعلامة التجارية هي مفضلة لدى بلاك ليفلي، وكاري أندروود وجنيفر أنيستون وإيفا لنجوريا ومايلي سايرس وكاتي هولمز.

جوينث بالترو.. ألواح بروتين KIND

جونيث بالترو

تحب جوينث بالترو، المرشحة لأوسكار عدة مرات، ألواح بروتين KIND Bar كوجبة خفيفة صحية من اختيارها. وقالت في مقابلة سابقة: "لقد جعلتني أمي مدمنة على KIND Bars ، والتي من الرائع أن تكون في متناول اليد لتلك الأوقات التي أكون فيها أثناء التنقل وأحتاج إلى وجبة خفيفة سريعة لإبقائي". يُقال أيضًا أن أورلاندو بلوم وكيلي أوزبورن من عشاق المكسرات الكاملة اللذيذة وألواح الفاكهة.

سلمى حايك.. مشروب ديتوكس

سلمى حايك

العديد من المشاهير من عشاق حمية تطهير الجسم من السموم "ديتوكس"، لذا لم يكن مفاجئًا أن تفتح الممثلة سلمى حايك شركتها الخاصة لهذا النوع من المشروبات وهي Cooler Cleanse لتعزيز الأنظمة الغذائية الصحية وزيادة فقدان الوزن، ويقال أيضًا أن ديمي مور وأوبرا وناتالي بورتمان وإدوارد نورتون وراشيل زوي من عشاق هذا المشروب.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022