leftlogo

إزاي تتعشى مع حمل؟

من الأكل للمزيكا.. كل ما تحتاج معرفته قبل دعوة برج الحمل على العشاء

A A A
موعد عشاء
الطعام على حسب برجك

إذا كنت مهتما بعلم الأبراج، فأنت في الأغلب تعرف توافقات باقي الأبراج مع برجك، وما هي الأبراج التي تعد من ضمن أعدائك ولا تتوافق معك نهائياً، إذا أحسن استخدام تلك المعلومات فستكون على استعداد تمام لتنظيم موعد عشاء مناسب للبرج الذي تحب.

أما إذا كان من تحب من مواليد برج الحمل، ستساعدك خبيرة الأبراج العالمية "كيتلين أدامز" من خلال خريطة كاملة لإعداد موعد العشاء مع كل برج حسب صفاته، اخترنا منها برج الجمل، فسواء كنت من مواليد برج الحوت الحالم، أو تعانى من دراما برج الأسد، أو جنون الجوزاء يمكنك تصميم أفضل موعد عشاء يناسب مواليد برج الحمل



 

هتعزم برج الحمل فين؟


برج الحمل ليس من النوع الرقيق فحفل العشاء المناسب له سيكون مليئًا بكل درجات اللون الأحمر، أو على أقل تقدير اختر للحمل مكاناً يسمح بممارسة الأنشطة، كأن يختار مكونات طبقه، أو يشاهد الشيف أثناء إعداد الطعام، فهو يحب اعتبار كل شئ مغامرة مسلية، وبالتالي ستكون قد اخترت له الأمسية الأكثر قرباً لقبله.

 




الـMenu المناسب لبرج الحمل

 

عند اختيار الطعام لضيف من برج الحمل، عليك الاحتفاظ بدرجة حرارة الأكل ساخنة، فهو لن يرض بأقل من درجة الغليان لطعامه الذي يحب أن يشعر بأبخرته قبل تناوله، كما يعشق الحمل التوابل والإضافات الحارة على الأطعمة، فاختار له وجبة مفعمة برائحة الثوم والبصل والبهارات الحريفة.

 



هتسمعوا إيه على العشا؟ 

إذا وصفنا ذوق برج الحمل في الموسيقى، فيمكننا وضع عبارة "كل حاجة وأي حاجة"، فهو واحد من الأبراج التي تعشق التجربة بشكل عام، وهو ما يجعله صاحب ذوق متنوع في اختياره للمقاطع الموسيقية، وقد تجده يسمع أنواع مختلفة من الموسيقى في قائمة واحدة.

وبشكل عام سيفيدك اللجوء لموسيقى "الجاز"، وبعض الموسيقى الكلاسيكية سواء بالعربية أو لغة أخرى، كما يمكنك إدخال بعض النوستاليجا لأجواء الليلة، فضع على القائمة بعض الأغاني التي ترتبط مع الحمل بذكريات سعيدة فهذا سيزيد من سحر الموعد.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022