leftlogo

سوشي المشاهير

من الهندسة للسوشي.. حكاية "خالد الهادي" شيف مطعم "Sushimi"

A A A
خالد الهاديي
خالد الهادي صاحب مشروع Sushimi.by.K

للسوشي مكانة مُفضلة لدى العديد من الناس، فالبعض يحبذ تناوله على فترات، والبعض الآخر من عشاق تلك الأكلة الآسيوية ولا يوجد مانع إذا تناوله يوميًا، والمثال الأخير ينطبق كليًا على المهندس خالد الهادي، الذي ترك مستقبله الوظيفي من أجل صناعة سوشي على طريقته الخاصة، وكانت تلك نقطة تحول في حياة المهندس خالد الهادي صاحب مشروع Sushimi by K.

خالد الهادي من الهندسة إلى أشهر شيف للسوشي

خالد الهادي مؤسس Sushimi


تعود الحكاية لعام 2017، حين قرر خالد الهادي بعد العمل لسنوات في مجال هندسة الاتصالات، أن يتبع شغفه وراء حلمه وترك وظيفته في الشركة، لكي يتفرغ لحلمه طويل الأمد ألا وهو صنع السوشي المثالي بأفضل وأجود المكونات، بعد فترة وجيزة أسس خالد في البداية Sushimi، وكانت عبارة عن خدمة تقديم السوشي الذي يُحضره يدويًا لعائلته وأصدقائه، وتطور الأمر فيما بعد حتى أصبح لاحقًا متعهد تقديم وجبات السوشي الفاخرة للشركات وبعض المشاهير.


نمو الشغف يعني نمو المشروع

خالد الهادي وعمرو نصوحي


صار اسم خالد الهادي متداول بين محبي السوشي، وزادت مبيعاته بشكل ملحوظ، وهو الأمر الذي دفعه لينمي شغفه بافتتاح أول مطعم سوشي له ليقدم تجربة السوشي المصنوع يدويًا للجميع، ومن هنا كانت نقطة التحول في حياته، حيث أصبح Sushimi المكان المُفضل لدى الكثيرين من محبي السوشي، ومن بينهم عدد كبير من النجوم والمشاهير، مثل المطربة والمملثة كارمن سليمان والإعلامي الرياضي إبراهيم عبدالجواد، والممثل الشاب يوسف عثمان، واليوتيوبر عمرو نصوحي.


منيو Sushimi

خالد الهادي وصانع المحتوى عمرو شريف من Sushimi


جميع ما تشتهي من أصناف السوشي ستجدها، وبالطبع فهناك أنواع من الشوربة والسلطات والمقبلات، أما قائمة الأطباق الرئيسية فسوف تجد فيها كل ما تحب وتمتاز بكونها طازجة وغير مجمدة، وهناك السوشي النيجيري، والـ ماكي بوصفاته الشهية، والأوشي سوشي المضغوط، كما يوجد قوائم مميزة للـ أوراماكي.


موقع المطعم

الصالة الداخلية لمطعم Sushimi


ستجد Sushimi، في منطقة التجمع الخامس وبالتجديد في شارع التسعين الشمالي في Polaris Mall، مع إمكانية الطلب من هنا @sushimi.by.k

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022