leftlogo

من بحري وبنحبوه..هبة وياسمين بنتين بس بـ100 راجل.. صحاب ماستنوش الوظيفة وعملوا مشروع ساندوتشات سجق.. رضا أهلك أول طريق النجاح

A A A
334894698_6052249274820815_2969801208285040909_n
هبة وياسمين بنتين بس بـ100 راجل

أثناء كتابة هذه السطور جاء في ذهني كلمات أغنية "يا بنات بحري" التي كانت ضمن أحداث فيلم يحمل نفس الاسم، جدعنة وحلاوة "حاجة تشرف" هذا ما ستشعر به عند سماع قصة هبه وياسمين بنات مدينة إسكندرية جمعتهما الصداقة منذ خمس سنوات وقررا أن يفتتحان مطعم لبيع السندوتشات بطعم بيتي وبجودة عالية، بمجرد رؤيتك لهما سينشرح قلبك لأنهما نماذج يفتخر بها كل أب وأم، Food Today تحدثت معهما لمعرفة تفاصيل مشروعهما.


البداية كانت من هنا!


بعد تخرجهما من كلية التربية الرياضية بفترة، قررا أن يكون لهما مشروع خاص بهما بجانب عملهما بالشهادة، لتحسين دخلهما وأنهما بنات طموحة ترغب كل منهما في إثبات ذاتها، هبه تقول أن علاقة صداقة قوية تربطها بياسمين وأنهما أكثر من الأخوات وفكرا في جمع رأس مال ليس مبلغ كبير لفتح مطعم صغير ورغم اعتراض والد هبه في البداية ورفضه الشديد لعمل ابنته في مطعم وخوفه عليها من الشارع إلا أنهما أصرا على إثبات وجهة نظرهما وأنهما بنات بـ100 راجل وكل منهما تستطيع أن تحمي نفسها وبتشجيع من والدة هبه ووالدة ياسمين فتحا مطعم Mimo’s Mix cheese.


نجاح وطموح وتشجيع من الأهل


هبه تقول أنه في فترة قصيرة استطاعت كل منهما إثبات نفسها في خول مجال المشاريع الصغيرة، وحققا نجاح لا بأس به من خلال تقديم منيو سندوتشات لذيذ من الجبنة بأنواعها الهوت دوق والسدق الإسكندراني والبسطرمة ولديهم تنوع في سندوتشات الميكسات، بجانب سندوتشات الحلويات حلاوة مع الشوكولاتة ولوتس ومربى والأسعار تبدأ من 7 جنيهات، وتقول هبه أنهم من يصنعون السندوتشات بأيديهم ويحرصون جدا على نظافة الأكلات والكميات أيضا.


الجواز مش هيعطلنا...  


تقول هبه إن كل منهما تحلم بأن يكون النجاح حليف المطعم الخاص بهما وأن يستطيعان إفتتاح أكثر من فرع خاصة أنهما قادرين على التوفيق بين عملهم كمدربات رياضة وبين إدارة المطعم، بجانب وقوف والدة كل منهما في ضهر إبنتها ويتلقون منهما كل الدعم والتشجيع.

 

أما عن مشروع الزواج في المستقبل فتقول هبه لن يعطلنا الارتباط ولا الزواج عن مشروعنا بالعكس هناك خطط وضعناها لنجاحنا في الحياة العملية والعائلية، ووجهت هبه كل الشكر والتقدير لوالدتها ووالدة صديقتها ياسمين وتقول لولا دعمهما لم نصل لما نحن عليه.
هبه وياسمين (2)
هبه وياسمين

هبه وياسمين

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022