leftlogo

«من حلاوتها أكلت نفسها».. ماذا فعل عامل دليفري بـ«الأوردر» قبل تسليمه؟! وهذه رسالته للعميل

A A A
دليفري هيرو
خدمة توصيل الطلبات

أتذكرون مشهد فيلم «وش إجرام» للفنان محمد هنيدي، والذي جسد خلاله دور عاملًا في إحدى سلاسل الوجبات السريعة لـ«البيتزا»، وأثناء قيامه بتوصيل البيتزا إلى منزل العميل، قام بإلتهام جزءً منها وأثناء تسلمها قال للعميل: «من حلاوتها أكلت نفسها»، ويبدو أن هذا المشهد بات حقيقة ولم يعد فقط من خيال مؤلف، وخلال السطور التالية نسرد موقفًا مشابهًا لما فعله الفنان المصري.

حقيقة الأكل اللي أكل نفسه

انتشر مقطع فيديو على برنامج «تيك توك» من قبل أحد الأشخاص وحصد حوالي 3 ملايين مشاهدة، وقال فيه: «طلبت وجبة WingStop والتي عادةً ما تأتي في شكل صندوق من أجنحة الدجاج المطبوخة والبطاطس المقلية، وبمجرد أن فتحت هذا الصندوق لاحظت اختفاء البطاطس المقلية».

رسالة عامل الدليفري

وجد المستخدم ملاحظة مكتوبة على صندوق الطلب الخاص بها تقول الملاحظة على الصندوق الفارغ: «أنا آسف لأنني اخترت الطعام، أنا مفلس وجائع، واعتبر الأمر كما لو كنت تدفع بقشيشا، أنا سأترك هذا العمل السيء».


حصل المقطع على مئات التعليقات ، من زملائه في تيك توك الذين كانوا مقتنعين بأنه يجب أن يكون مزحة، وقال أحدهم: «أنت لست غاضبًا بما يكفي بالنسبة لي، يجب أن يكون هذا مزحة»، وتكهن آخر قائلاً: «لن يكتب أي سائق ملاحظة ويترك لك العظام، سيحتفظون بها ويقولون إنه تم تسليمها».

 

 ويبدو أن هذا ليس الحادث الأول من نوعه بهذا الشأن فتيك توك مليء بالمواقف التي سجلها مستخدمون عن عمال توصيل يتناولون جزءً من الطعام قبل توصيله إليهم مثل البيتزا والدجاج المقلي والبرجر وغيرها.

اجنحة الدجاج
أجنحة الدجاج التي تم تناولها

الرسالة
الرسالة التي تركها عامل توصيل الطلبات


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022