leftlogo

من مطبخ الهندية بريانكا شوبرا لـ"إنستجرام".. كيف توثق كل لحظات الأكل؟

A A A
بريانكا شوبرا4
بريانكا شوبرا

شاركت النجمة الهندية المتألقة بريانكا شوبرا بطلة Don وFashion، والتي تتمتع بشعبية كبيرة بين نجوم بوليوود والكثيرين من محبي السينما الهندية، جمهورها إفطارها المميز عبر حسابها على "إنستجرام"، ومعروف عن بريانكا شوبرا بطلة فيلم The Matrix Resurrections، عشقها للطعام، ودائمة مشاركة أكلاتها المحببة على إنستجرام مع 75 مليون متابع عبر حسابها، وإذا كان هناك تأكيد على شيء فهو حبها للطعام ولكل أنواع الأكلات.

 

بريانكا شوبرا وطبق البوها 


النجمة بريانكا شوبرا
وشاركت شوبرا جمهورها، طريقتها الخاصة في صنع طبق البوها؛ وهو طبق هندي من الأرز المسطح الذي يمتزج بالخضروات ويرش عليه من فوق المكسرات المحمصة، لكن شوبرا صنعته بشكل مختلف، حيث قامت بصنع "بهاجي" وهي فطائر على الطريقة الهندية محشوة بالخضروات، و"دوكلا"، وهو طبق هندي نباتي مكون من الحمص والبازلاء ممتزجة مع الأرز. 
وكتبت شوبرا في الاستوري الخاصة بها "بوها من لوس أنجلوس، كأنه يأخذني إلى مومباي". 

 

مغامراتها مع الأكل


بريانكا شوبرا
لم تكن تلك المرة الأولى لنجمة بوليوود فهي معتادة على مشاركة جمهورها أكلاتها المفضلة، وعشقها المعترف به للطعام، ففي العام الماضي، وأثناء وجودها في أسبانيا لتصوير مسلسلها Citadel وبعد الانتهاء من التصوير وأثناء الترويح عن نفسها التقت والدتها وتناولا العشاء في مطعم في فالنسيا ويبدو أنها كانت تستكشف الطعام في إسبانيا لتحظى بمغامرات مع الأكل هناك.


بريانكا والفطر الأسود


بريانكا شوبرا
وكتبت "جولة الطعام في إسبانيا مستمرة"، وجربت بريانكا شوبرا ثلاثة أنواع مختلفة من الباييلا - وهو طبق إسباني محلي: أحدها بالفطر الأسود، والآخر بالجبن واللحوم، والآخر بالجمبري والمحار، بدا أن الغداء الإسباني الصحي كان جذاباً لها.
يذكر أن النجمة الهندية، لديها مطعم خاص في نيويورك يقدم الأكلات الهندية يدعى SONA، الذي افتتحته في مارس من العام الماضي، والذي استطاع أن يحصد سمعة جيدة في عالم الطهي، حتى أن الممثلة الأمريكية ميندي كالينج قامت بزيارته.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022