leftlogo

مواطن أمريكي يدخل موسوعة جينيس بسبب «الفلفل الحار».. تناول 17 حبة في دقيقة

A A A
الفلفل الأحمر
جريجوري فوستر

«Nathan's Hot Dog Eating».. تعبر من أكثر مسابقات الأكل شهرةً في العالم، وسُجل خلالها الرقم القياسي العالمي لتناول الهوت دوج في عشر دقائق، وإذا كان الأمر هكذا ونجح في إثارة الاهتمام والإعجاب بعد تناوله بسرعة، فماذا عن تناول الفلفل الحار بكميات كبيرة بسرعة، هذا ما حدث في مسابقة «Ghost Pepper» والتي تعرف بالفلفل الشبح ، وخلالها حطم رجل يُدعى جريجوري فوستر الرقم القياسي السابق وسجل رقم قياسي عالمي جديد.


مسابقة لأكل الفلفل الحار

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عن تسجيل جريجوري فوستر الرقم القياسي لمعظم فلفل Bhut Jolokia الفلفل الحار، قام فوستر المقيم في كاليفورنيا بتناول إجمالي 17 حبة فلفل، أي ما يعادل 110.50 جرامًا والذي تجاوز الرقم القياسي السابق البالغ 97 جرامًا الذي سجله مايك جاك في لندن، في 2 مارس 2019، الذي تم تناوله في دقيقة واحدة.


قدرات خارقة ليست بسهولة

أخبر فوستر موسوعة جينيس للأرقام القياسية، أنه قضى عقودًا في بناء قدرته على تحمل التوابل، مما سمح له بالتخلص من لسعة فلفل الأشباح الذي يمكنه تسجيل أكثر من مليون وحدة حرارية سكوفيل على النطاق الرسمي للتوابل.


وقال جريجوري فوستر: «هذه المحاولة القياسية هي تحد شخصي لمعرفة إلى أي مدى يمكنني دفع نفسي وحبي للفلفل الحار الفائق، بصفتي من محبي الفلفل الحار، كنت أحاول زيادة الوعي والإثارة المحيطة بالفلفل الحار للغاية هناك، وكانت هذه المحاولة مجرد محاولة شخصية لتحقيق رقم قياسي آخر في موسوعة جينيس للأرقام القياسية جنبًا إلى جنب مع مكاني الحالي».

 


فيديو المسابقة


فلفل حار


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022