leftlogo

مواقف كوميدية للفنان محمد مولى مع الأكل وفركش خطوبته بسبب «السوشي»| شاهد بالفيديو

A A A
محمد مولي
محمد مولي

الفنان الكوميدي والموهبة الصاعدة محمد مولى- نجم السوشيال ميديا وصاحب فيديوهات دكتور جلالة القدر- التي كانت سبب في شهرته ودخوله لعالم السينما في عدد من الأفلام والمسلسلات كمسلسل الكبير أوي وفيلم تماسيح النيل وفيلم عروستي، ومسلسل ريفو، وهو ممثل كوميدي حتى علاقته بالأكل طريفة وكوميدية أيضَا رواها عبر برنامج في البوكس على منصة Gossips وهي منصة رقمية لعمل المقابلات مع مشاهير الفن.



 

مايعرفش طعم البشاميل

قال محمد مولى في لقائه مع Gossips، إن لديه فوبيا من الألبان ولا يعرف طعم الأرز باللبن ولا البشاميل، ولا يستطيع أن يأكل أي طعام يحتوى على الألبان، ولكنه مع ذلك يحب الآيس كريم وجبن الموتزاريلا.

أكلات يحبها الفنان محمد مولى

من الأكلات غير الشائعة التي يحبها مولي هي الأرز مع دجاج سويت أند ساو، وبيتزا مارغريتا  التي يحب تناولها من أحد المطاعم الشهيرة ويطلبها مقرمشة غرقانة طماطم وموزيلا وأكلها في الساحل الطيب.

 فركش مع خطيبته بسبب السوشي 

يروي مولى موقف حدث مع خطيبته أثناء تناولهم الطعام في أول الخروجات بينهما  في أحد مطاعم السوشي، حيث قامت بوضع جبن فلاديفيا على قطعة من السوشي وطلبت منه تناولها دون علمه بأن بداخلها قطعة الجبن، وحين تناولها شعر بشعور سئ، وحدثت مشادة كبيرة بينهما وفركشنا في النهاية.

مواقف محرجة بسبب فوبيا الألبان

يقول مولى إن فوبيا الألبان، نوع غير شائع من أنواع الفوبيا والتي وضعته في كثير من المواقف المحرجة بسبب جهل الناس بها "بيفتكروني بدلع"، ولكن في الحقيقي الألبان تجعلني أشعر بالتوتر والعصبية الاختناق وأعراض أخرى غير محببة.

مش عارف ليه بعمل دايت

 يقول مولى: أنا كل سنة يقوم بعمل نظام غذائي لإنقاص الوزن، واخس 30 كيلو وأبوظ الدايت وأرجع زي ما كنت في أسبوع ومش عارف بعمل دايت ليه؟"


ذاع صيت الفنان محمد مولى بعد نشره عدد من الفيديوهات تحت اسم دكتورة جلالة القدر، يسخر فيها من تحكمات الأساتذة في الجامعة، اشتهر فيديوهات لدرجة أن أول فيديوهات وصلت لـ2 مليون مشاهدة، وبعدها استضافته الإعلامية رضوى الشربيني ثم انهالت عليه الأعمال التلفزيونية الكوميديا التي تشبه شخصيته الطريفة.

sss
maxresdefault (1)
محمد مولي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022