leftlogo

«موقف جرئ ورد فعل غريب».. ماذا فعلت عروس مع ضيوفها في حفل زفافها بسبب الوجبات؟

A A A
عروس في الزفاف
عروس

الزفاف هو حدث مهم جدا، ونريد جميعًا الاحتفال به مع أحبائنا، وتحرص العديد من العائلات الإنفاق ما لديهم لاستضافة أفضل حفلات العمر، وعادةً ما يكن الضيوف والطعام جزءً من الحدث المهم في حياة الأزواج، ورغم ذلك هل تخيلت إذا تم دعوتك على حضور حفل زفاف أحد أقاربك أو صديق لك مع دفع ثمن الوجبات التي تتناولها، فهل سيؤثر ذلك على قرارك بالذهاب؟.

 

بالفعل، التساؤل الذي قرأته في السطور السابقة حدث بالفعل، أحد العرائس فعلت ذلك فعلا حيث طالبت ضيوف حفل زفافها بدفع ثمن العشاء بدلاً من الهدايا وبمجرد انتشار الأخبار عبر الإنترنت، كان لدى المستخدمين آراءهم الخاصة حول هذا الموضوع.

تفاصيل القصة

بحسب موقع Food Ntv، انتقلت عروس إلى فيسبوك للبحث عن إجابات لمعضلتها، وتم نشر الأمر نفسه على مجموعة weddingshaming تحت عنوان «تفشل العروس في تحديد الميزانية بشكل مناسب، وتريد من ضيوفها دفع تكاليف استقبالها».


كتبت هذه السيدة في المنشور: «هل طلب أي شخص من ضيوفه دفع ثمن وجباتهم؟ كل شيء باهظ الثمن في الوقت الحالي، إما أن نؤجل حفل زفافنا في أكتوبر، أو نلغي جزء الضيف أو نطلب من ضيوفنا دفع ثمن وجباتهم بدلاً من الهدايا، ولقد أرسلت الدعوات لذلك لست متأكدة من كيفية القيام بذلك، الرجاء المساعدة، أنا متوترة وحزينة».

تعليقات المتابعين والضيوف

آثار منشور Reddit عواطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين كان الكثير منهم بشكل مفاجئ لصالح قرار العروس، تركوا لها تعليقات، جاء أبرزها: «شخصيًا إذا طُلب مني دفع ثمن طعامي في حدود المعقول بدلاً من الهدية، فسأكون سعيدًا حقًا بذلك، طالما كان هذا هو المفهوم منذ البداية، وبعض الناس يريدون فقط قضاء اليوم مع أسرهم وأصدقائهم، لا أرى أي مشكلة في ذلك».


وقال آخر: «بالضبط ما كنت سأقوله، ليست صفقة رهيبة إذا كانت الوجبات في نطاق سعر معقول ولا يُتوقع تقديم هدايا، سأكون على ما يرام معها»، ووافق ثالث على الأمر وقال: «أوافق، سأكون على ما يرام تمامًا إذا ذهبت إلى حفل زفاف مثل هذا، وادفع ثمن الوجبات بدلاً من أي هدايا مادية».

مواقف مشابهة حدثت من قبل

اعترف بعض الأشخاص بأنهم مروا بموقف مشابه، حيث كتب أحد المستخدمين: «هذا ما فعله والدي في حفل زفافه، ففي الدعوة قال إنه لا هدايا ولكن من فضلك دفع ثمن وجبتك»، ووشارك مستخدم آخر في الرأي وقال: «سأذهب إلى حفل زفاف بناءً على الدعوة، قال إنه سيتعين علينا دفع حوالي 450 دولارًا مقابل ذلك لأنه كان أربعة أيام في الجبال مع الإقامة في منتجع جميل وغرفة لنفسي والوجبات مشمولة، لم يكن لدي أي مشكلة في الاشتراك فيه لأنه عندما سأحصل على صفقة جيدة في أي وقت آخر، لم يتم طلب أي هدايا».


وقال مستخدم ثالث: «أختي فعلت هذا؛ كان لديهم منزل ولم يحتاجوا إلى أي شيء، لذا بدلاً من الهدية، دفعنا 55 دولارًا مقابل الوجبة والمشروبات، ولقد أحببتها لأننا لسنا قريبين جدًا».


عروس

كعكة زفاف
كعكة زفاف


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022