leftlogo

موقف كوميدي من الشيف بوراك يُرعب نجم ريال مدريد داخل مطعمه.. شاهد بالفيديو

A A A
الشيف بوراك
الشيف بوراك

كعادته يبهرنا الشيف بوراك بطريقته المميزة في الطهي أو عند استقبال ضيوفه، خصوصًا المشاهير منه، فهو يحب أن يترك في نفس زواره أثرا لا ينسى، هذا ما فعله بالضبط مع نجم ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي زار مؤخرًا مطعم الشيف بوراك في دبي، وقام بالترحيب به بطريقة طريفة، فكيف قام بالترحيب به؟!.


الشيف بوراك يرحب بفينيسيوس جونيور 

 تظاهر الشيف بوراك بإسقاط القهوة على نجم كرة القدم مما آثار فزعه، وانتابته بعدها نوبة من الضحك، ونشر الشيف بوراك عدد من مقاطع الفيديو عبر الصفحة الرسمية الخاصة به على تطبيق الانستجرام، تحت عنوان مرحبا جونيور.

 


الشيف بوراك يتحدى فينيسيوس جونيور

كما نشر فيديو طريف آخر يجمعه مع نجم ريال مدريد  فينيسيوس جونيور وهو يعلمه أعداد بعض الأطعمة وكيفية قلب أطباق الأرز والمحشي وعمل بعض التحديات الأخرى الطريفة فيما بينهم التي تخص إعداد الطعام.


يستقبل نجوم الفن والرياضة

لم تكن هذه المرة الأولى للشيف التركي الشهير بوراك، فهو معتاد على استقبال الفنانين في مطعمه واعداد بعض الاطباق معا، وكان آخرهم النجمة نانسي عجرم، والفنان محمد رمضان وعدد كبير من نجوم الفن والرياضة الذي استطاع الشيف بوراك في التغلغل لقلوبهم بسبب طريقته المميزة.



كيف وصل الشيف بوراك إلى هذه المكانة 

يعتبر الشيف التركي بوراك أوزدمير من أشهر الطباخين ليس في تركيا فحسب، بل تجاوزها إلى العربية والعالمية هذا ما أثبتته شراكته الأخيرة وما حققه من متابعة الملايين له عبر منصات السوشيل ميديا، وكذلك زيارات المشاهير من كل أنحاء العالم لتناول طعامه بفروع مطعمه الشهير بإسطنبول، إضافة إلى فروع مطاعم في بعض الدول العربية والتي من أهمها دبي.

ويعتمد بوراك في الترويج لعمله عن طريق نشر مقاطع فيديو بأسلوب احترافي و استعراضي مبهر، وبمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه لجذب الجمهور، واتجه الشيف الشاب بعد الشهرة الكبيرة التي اكتسبها إلى المشاركة في الأعمال الخيرية من خلال تقديم مساعدات للمحتاجين في تركيا، وكذا للاجئين السوريين في المخيمات داخل تركيا وفي الأراضي السورية، وكذلك مسلمي الروهينغا في مخيمات بنغلاديش، وحديثًا في أوكرانيا.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022