leftlogo

ميريام فارس تُبهر والدتها وحماتها بمفاجأة «عيد الأم».. وسر الـ 3 ألوان

A A A
ألوان كيك ميريام فارس للاحتفال بعيد الأم
ألوان كيك ميريام فارس للاحتفال بعيد الأم

الألوان المبهجة كانت سر احتفال النجمة اللبنانية ميريام فارس بعيد الأم مع والدتها ووالدة زوجها وأبنائها أيضًا، وكان التركيز على شكل الكيك اللذيذ، الذي كان ضمن الاحتفال وهو عبارة عن 3 أشكال مختلفة من التورتة بألوان الأحمر والأزرق والأصفر، ونالت التورتة إعجاب كل جمهور ومتابعي ميريام على الإنستجرام، بمجرد نشر صور الاحتفال، إضافة إلى البالونات الطائرة في كل مكان، وأعطت للصور شكلًا أجمل، وهنأت ميريام فارس جميع الأمهات بعيد الأم.

 

ميريام فارس وعشقها للأكل اللبناني


 ميريام فارس مع والدتها


وميريام فارس ـ منذ أن أطلت على جمهورها لأول مرة ـ من خلال أول فيديو كليب لها، بحضورها ورقصها على المسرح يتبعه العديد من الأسئلة حول كيف تحافظ ميريام فارس على وزنها بهذا الشكل؟!، وما نوعية الأكلات التي تتناولها؟، هل تتبع نظامًا غذائيًا مستمرًا معها منذ بداياتها حتى الآن؟!

فكشفت ميريام فارس من قبل عن عشقها للأكل اللبناني وخاصة "الكبة النية"، ولكنها تعشق أكلات أخرى من بلدان أخرى سنكشف عنها في السطور التالية، وسر الأكلة التي تكون على مائدة العائلة في "الويك إند"؟

 

لا تتبع ميريام فارس أي نوع دايت


 ميريام فارس تحتفل بعيد الام
مثلها مثل الكثير منا لا تحب ميريام فارس اتباع أي نوع من الأنظمة الغذائية بغرض إنقاص الوزن ولكنها تحب تناول الأكل الصحي، ميريام تأكل اللحوم الحمراء ولكن الخالية من الدهون، كالفيليه إلى جانب سلطات الخضروات الطازجة، وتتفادى تناول النشويات والوجبات السريعة، والحلويات تتركها فقط كمكافأة من حينٍ إلى آخر.

 

الساشيمي طبق ميريام فارس المفضل


 ميريام فارس مع إبنها 
"الساشيمي"، وهو طبق ميريام فارس المفضل، وهو عبارة عن سمك نيئ من المطبخ الياباني، يقدّم في مطاعم السوشي وخلال فترة الحمل امتنعت عن تناول الساشيمي، الّذي ينصح بتجنّبه في هذا الوقت الحساس لتفادي البكتيريا والسالمونيلا، تحب ميريام فارس أن تشارك جمهورها تفاصيل يومها من خلال نشر صور لما تأكله على مدار اليوم على إنستجرام.

وتحب الشاي الأخضر مع سندوتشات الجبن في الفطار وعلى الغداء، وتعشق ميريام الأكلات البيتي من يد والدتها كالملوخية على الطريقة الشامية والأرز بالدجاج، والستيك بالصوص البني مع البطاطس المقلية، مع طبق من الخضروات الطازجة والتحلية هي طبق فاكهة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022